07

4.9K 224 25
                                    

هاتِه ألمَره كَان ألرَقيق مَن يَنتظر العازف.

جالساً علي الطاولة المُعتاده خاصه تايهيونغ وينظُر مِراراً للساعه لَقد تأخر نِصف سَاعه عَن مَوعِد كُل يَوم.

شَرد قَليلاً سارحاً بِعقله لِيستفيق عَلي شَخص يَضمه مِن ألخَلف بقوة، فزع قليلاً لاكنه هدء حينما رأي وجنتين ممتلئتين وخصيلات ذهبيه ترتطم بكتفه.

ـ جيميني!! ـ

ـ جونغكوكي ـ صرخ جيمين بسعاده وترك جونغكوك ليستقيم الأرنبي ضاماً شبيه البط بقوة بعدم تصديق.

صَديقه مُسافراً خارج البلاد مُنذ سنتين والأن قد عاد.

امتلئت مقلتيه بي الدمعات الرقيقه ضاماً جيمين أقرب له واللذي يبكي منذ البدايه.

ـ اشتقت لك كثيراً كوكي ـ اردف بتقطع وشهقات عاليه ليبكي جونغكوك معه.

ـ اشتقت لك أكثر ميني ـ وأصبح الأثنين يبكون في مشهد درامي للغايه بين بطه وأرنب.

بَعد عَشر دقائق.

هدء الأثنين وجلسا بجانب بعضهما يتحدثا عن حياتهما خلال فتره أفتراقهم.

ـ اللهي فقط ميني لو تري جماله الأخاذ ـ ذبلت عينيه بهيام مَن أستند بخده عَلي كفه مبتسماً بشرود.

قهقه جيمين ومسح علي خصلات جونغكوك بلطف.

ـ يبدو ان الأرنب الصغير واقع في الحُب هاه ـ اغاظه مُستمتعاً برؤيه أحمرار وجنتي طويل الخصلات.

ـ أصمت فقط و اخبرني ماذا كُنت تَفعل خِلال... ـ

ـ مرحباً ـ قاطع حَديثه صَوت عَميق قادم مِن ألخَلف لينتفض قلب جونغكوك ويرتعش جسده بسرور، لقد أشتاق لأسمره الفاتن.

أستقام بسعاده ملتفتاً حيث تايهيونغ ضاماً إياه لصدره بسعاده.

ـ اشتقت لك تايهيونغي هيونغي ـ قهقه الأسمر وحاوط أدعج العينين لصدره بحب.

ـ وأنا ايضاً اشتقت لَك جونغكوكي الصغير ـ

تَعرف تايهيونغ بِـ جِيمين و وَجده لطيفاً للغايه فِيما كَان جُونغكوك يتناول فَطيره القِشطه بِـ قِطع المُوز مُتحدثاً بينهم بِي حَماس قاتل.

فِيما بَعد إستقام تايهيونغ مُعدلاً هِندامه هاماً بي الرَحيل جَاعلاً العبُوس يَكبر عَلي وَجه جونغكوك.

ـ إعذرانِي لَدي عَامل يَجب أن أقوم بِه ـ إستقام الرَقيق عابساً لِيكتسب قَهقه مِن تايهيونغ وتَربيته عَلي خُصلاتِه الطَويله.

ـ لابأس جونغكوك سَوف نَلتقِي غداً ـ اومئ جونغكوك لِيكافئ بِي قُبله عَلي انتفاخ وَجنته.

شَرد الصَغير فِي ظَهر تايهيونغ الرَاحل مُستشعراً قَلبه ينبض بقوة.














هايو مره تانيه ـ تقعد.

الرواية في اخرها يا جماعه فا اصبرو عليا علشان الشغف ميت بجد.

واخيراً كونو في حفظ الرحمان ومتنسوش تكتبو شوية كومنت كيوت زيكم.

باياتت.

رَقيقِي ┆TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن