الفصل التاسع

385 38 26
                                    

الفراغ الذي تركته العائلة ....

هل يستطيع شخص آخر ملئه برأيكم ؟!

بكل خطوة كانت تطئها قدمي على السلالم برفقة سيليا كنت اشعر وكأنني اقبض على قلبي ليؤلمني واتذكر انها ليست روزلين ...

في الواقع بدأت افهم لماذا لونار أُعجب بها ...

فلون شعرها الاشقر وهيئتها الصغيرة تشبه روزلين لحد كبير وليس هذا فقط بل حتى أسلوبها وطريقة تحدثها وصوتها الناعم والخجول كل هذه الامور كانت مماثلة لما كان موجود لدى روزلين !

طوال جلستنا مع عائلة آزاد كنت حقاً أتوق لمشاركتها الحديث فقط لأروي قلبي بما فقد ....

وأظن ان السيدة هيلويز قد لاحظت ان أمر غريباً يحدث لأن والدتي ايضاً كانت طوال الوقت صامته وتنظر لسيليا بنظرات متلهفة لمعانقتها ...

ولقد صدمت حقاً من انها لم تفعل هذا !

حالما وصلنا الى غرفتي كان يظهر بعض التعب على سيليا لعدد الدرجات الكثيرة التي عبرناها ابتسمت بخفة وقلت لها:" رغم ان والدي اختار منزلاً حديثاً الى انه فضل ان لا يكون به مصعداً لاننا لا نفضل استخدامه."

نظرت لي بخجل وقالت:" لا بأس بهذا لم يعد احد يستخدمهم ذاتاً." رفعت حاجبي لها لأخبرها انها فاشلة في ايجاد الحجج لذلك ضحكت وقالت:"حجة سيئة للتغطية على لياقتي السيئة ،صحيح؟"

ألتفت لأفتح باب الغرفة وانا اقول:" مع الاسف كانت محاولة فاشلة لوضع حجه على شيء أصبح واضحاً امامي، ألا تمارسين اي رياضة ؟ "

دلفت الى الغرفة خلفي وتوجهت مباشرة الى أبريق المياه بجانب سرير لتصب لنفسها كأساً من الماء وبعد ان تجرعته كاملاً قالت:"أمارس أحياناً بعض اليوغا في الصباح ولكنني سباحة ماهرة ، ماذا عنك؟يبدو انك تمارسين إحدى الفنون القتالية ؟"

فهمت انها قصدت معدات القتال الموجودة بالغرفة لذلك توجهت ناحية غرفة الملابس وبدأت اتناول عدة فستانين او لأكن أكثر دقة تناولت اقصر الفساتين وأكثرها كشفاً وأجبتها بصوت مرتفع لتسمعني:" في الواقع امارس اكثر من نوع ولكنني أكثر خبرة في الجيوجيتسو والملاكمة وهذا المعدات موجودة هنا لأنني اتمرن مع لونار في معظم الوقت بعد ان ينتهي من عمله .."

خرجت من الغرفة الملابس عندما ذكرت لونار وكما توقعت كان وجهها قد ازداد اشراقاً ما ان ذكرت اسمه ...

ازدات ابتسامتي اتساعاً وتقدمت لأضع ثلاث فساتين على السرير وتقدمت هي لتقف بجانبي وتنظر للفساتين بتوتر لذلك قلت لها بحماس :"يمكنك ان تختاري اولاً "

The sun goblin عفريتة الشمس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن