"نعم، نعم! لقد فهمت!"
قاد السائق، الذي خمن أن الوضع غير عادي، العربة على الفور.
إذا كان دوق هارت، فسيكون مشهورا مثل القصر الإمبراطوري، لذلك لن يضيع الوقت في التجول على الطريق.
خشخشة الخشخشة-
مع زيادة السرعة، هزت العربة. لم تكن الرحلة جيدة لأنني امسكت أي عربة قريبة.
ألغى كاراجان، الذي وضع لومينا في حضنه، خطته بجرأة لوضعها على المقعد.
بدلا من ذلك، عانقت رأس رومينا بعناية لأنني كنت أخشى أن يصطدم في مكان ما.
"من الأفضل أن أركض بشكل أسرع."
حدق كاراجان بعصبية في المشهد خارج النافذة التي تمر.
فهمت برأسي أن الحصان كان يقود العربة بأفضل ما يمكن ، كان الطريق زلقا بسبب المطر.
ولكن كنت أشعر بأن لومينا تدور مثل كلب بين ذراعي، أتساءل عما إذا كان يجب أن أضعها أمام القصر على الفور.
شعرت بانسداد في معدتي لو كنت أعرف الطريق بشكل صحيح، لكنت قد تركت العربة وخرجت.
نظر كاراجان، الذي أزال عينيه عن النافذة لأنه كان يعاني من عجز سابق لأوانه، إلى لومينا.
كم بكيت، تحولت عيناها إلى اللون الأحمر. كان وجهها مبللا جدا أيضا.
أراد كاراجان، الذي كان يفرك عيون لومينا بإبهامه لمسح وجهها، شعر بالاسف عليها.
وضعي لا يختلف كثيرا.
إذا كان هناك فرق، كان كاراجان على ما يرام حتى لو أمطرت بلا حول ولا قوة لمدة عشرة أيام، في حين كان من المؤكد أن هذه النحلة الناعمة ستلتقط وتسقط حتى لو أصيبت بقطرة مطر.
قال كاراجان للسائق.
"أعطني منشفة جافة إذا كان لديك واحدة."
"نعم؟ نعم؟"
كانت ملابس كاراجان مبللة جدا لدرجة أنها لم تستطع مسح لومينا.
"إذا كان لديك قطعة قماش لتنظيفها، أعطني إياها الآن!"
كاراجان، الذي دفن في صوت المطر واعتقد أن السائق لم يسمعه بشكل صحيح، رفع صوته وحثه.
سحب السائق المنديل الذي كان بين ذراعيه على عجل.
"إذا كنت لا تمانع في هذا ..."
إذا مد السائق ذراعيه للخلف، فيمكنه الحصول على ما يكفي.
كانت تلك هي اللحظة التي كان فيها كاراجان يحاول انتزاع المنديل.
أخذت لومينا يد كاراجان.
ظننت أنني خرجت من ذهني، لكنها لم تكن مرة أخرى.
أنت تقرأ
المفضل لدى الشرير هو أنا
Romanceلومينا، التي فقدت والديها وهي الوحيدة المتبقية مع أخيها غير الشقيق. لم يتم استخدامي إلا من قبل الأقارب الذين كانوا يبحثون عن ممتلكات العائلة، ثم توفيت موتا فظيعا....... عندما فتحت عيني، عدت عندما توفي والداي عندما كان عمري اثني عشر عاما! كيف حال أ...