Intro

1.5K 135 48
                                    

كان هذا الصيف الأكثر حزنا وفوضويه في عائله الجنرال ألبرت كيم ، ابنه الأكبر، فخر عائلته، الاستاذ الجامعي للقانون الدولي بجامعه أكسفورد تايهيونغ كيم أصيب فجأه بسرطان لوكيميا الدم.

ألبرت كيم هو جنرال بالجيش لطالما كان ثابت وبارد ولا يهتز وتلك الصفات اورثها لابنه الأكبر والذي لطالما كان يعاني من حوله منه بسببها

لكن ثباته وبروده كان لا شيء عندما اتصلت به زوجته وهي في حاله انهيار تخبره عن نتيجه فحوصات تايهيونغ الاخيره وعندها كاد الجنرال أن يفقد عقله وعزائه الوحيد هو أنهم اكتشفو الأمر مبكرا وهذا يعني نسبه شفاء اكبر رغم انه لن يقلل من الألم والمعاناه الذي يعيشها وسيعيشها ابنه الحبيب صاحب الثلاثين عاما.

علي عكس الجميع كان تايهيونغ هادئا تماما كما كان طوال حياته ولولا اعراض المرض الظاهره وشحوب وجهه وبهتان عينيه لم يكن أحد ليستطيع أن يكتشف أن ذلك الرجل يعاني من مرض خطير كهذا.

رفض تايهيونغ الذهاب إلي المشفي في البدايه وقضي اول ثلاثه أشهر من علاجه في المنزل بين الطبيب هوسوك ابن عمه وجيمين الممرض المساعد له.

لكن تايهيونغ لم يتحسن بل ساءت حالته، كان يدخل في مرحله أخري خطيره من المرض تقريبا وحينها لم يهتم والديه برأيه علي الاطلاق وقررا نقله إلي المشفي فورا عندما فقد وعيه ومؤشراته الحيويه لم تكن جيده.

كان المشفي استثماري ملكا لجده وهناك كان هوسوك ابن عمه هو نائب المدير والمدير كان الطبيب اندرو باركر صاحب السابعه والثلاثون عاما صديقا للعائله.

عندما وصلو إلي هناك كان تم تجهيز أفضل جناح بالمشفي بالفعل وبعد الكثير من الركض هنا وهناك من الاطباء والمرضي استقر وضع تايهيونغ اخيرا.

في المساء لم يكن تايهيونغ استيقظ بعد لكن كان هوسوك انتهي من وضع خطه علاجه واسماء الفريق الطبي الذي اختارهم بعنايه شديده لمشاركته تلك المعركه لإنقاذ ابن عمه، لقد كانو الأفضل علي الإطلاق

"أنا أعدك عمي سأبذل كثار جهدي لن ادع ذلك الوغد يرحل بتلك السهوله ويتركنا" ضحك هوسوك بمراره والدموع بعينيه بينما يكمل حديثه للجنرال "تايهيونغ قوي انا وانت نعلم هذا لن يستطع المرض هزيمته بسهوله، لقد كان من الخطأ اننا استمعنا إليه من البدايه ولم نحضره للمشفي منذ اول يوم لكن نظرته أمره ومرعبه لم يستطع احدنا معارضته" ضحك دون فكاهه بالنهايه يحاول تخفيف الوضع

"أعلم أنه قوي...أعلم" تمتم ألبرت بتعب وأمل يحارب اليأس الذي تملكه عندما رأي ابنه الصلب يهوي.

"لقد اخترت الفريق الطبي ووضعت خطه العلاج مع الدكتور اندرو، لقد اخترنا الأفضل في المجال علي الإطلاق، سيكون هناك انا والممرض جيمين والممرضه ماريا واذا كنا محظوظين سنحتاج فقط من ثلاثه أيام لاسبوع لاقناع البقيه واحضارهم إلي هنا"

قطب ألبرت حاجبيه بتساؤل "لما كل هذا الوقت"

تنهد هوسوك وكأنه يحمل هم احضارهم بالفعل وسؤال عمه ذكره بالأمر "احدهم طبيب متمرس ورئيس جمعيه طب الاورام والسرطانات بأمريكا ويعيش هناك والاخر ممرض يدرس الماجيستر ببرلين في ألمانيا ويعمل بأحد اكبر المستشفيات هنا وانا حقا احتاج لاقناعهم فهم سيكونون مهمين للغايه"

وقف ألبرت يتجه إلي زوجته عندما رأها نامت علي الكرسي بينما تمسك يد ابنها النائم علي السرير "اذا كانو سيساعدو علي شفاء ابني احضرهم ولو في القطب الشمالي"

هز هوسوك رأسه ورغم انه اعلن موافقته الا انه يعلم صعوبه اقناعهم بالعوده إلي انجلترا خصوصا ذلك الممرض العنيد لذا من الافضل ان يبدأ بمحادثته علي الفور

خرج إلي الممر واخرج هاتفه وبحث بين الاسماء حتي وجد الاسم المطلوب قبل ان يأخذ نفسا عميقا يستعد للنقاش الطويل الذي سيخوضه

"جين سبنسر".

.
.
.
.
.
.
____________________

روايه جديده للتايجين بعد غياب عنهم لفتره ❤

▪︎المعلومات الطبيه المذكوره في الروايه في الأجزاء القادمه ليست دقيقه ١٠٠%

قدمو للعمل كل الحب والدعم لطفا💙

Diva || Taejinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن