.#واگفلك أكثَر من هَلك
مِثل الجواز بعشرتَك واگفلك أني بغُربتَك
بَس أنتَ مو حگاني."""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سلام عليكم اسمي مقتدى عمري 18 ادرس ثالث متوسط وعايش (بلسماوه)
موصفاتي:طويل وجسمي عادي وشعري لون جوزي وكيرلي عيوني زرك عله خضر وكبار وبشرتي بيضه
شخصتي:بارد هادء اهتم باصغر الاتفاصيل عندي حب التملك وما احب احد يرفضلي طلب واناني.
صورتي 👆🏻
عايش ويه اهلي .ابويه :محمد
امي:ايمان
اني
اختي :زينب
اختي :فاطمه
اختي:رقيه
اخويه:محمد الجواد (اصغر واحد والمدلل)""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سلام عليكم اسمي زهراء عمري 16 ادرس خامس علمي السكن (نجف)
موصفاتي:طولي 154 وزني 47 بيضه عيوني جوزي ونضرتهن حاده وشعري طويل لحد خصري وناعم وعندي خدود .
شخصتي:عصبيه حساسه ازعل بسرعه نكديه مزعجه عنيده. اتحسس بسرعه الح هواي اهتم باصغر التفاصيل ما احب احد يرفضلي طلب وعندي حب التملك .
هاي صوره شبه ليه اسفه مراح اكدر اخلي صورتي 👆🏻 (بس يمكن من تصير مشهوره الروايه اطلع صورتي )عايشه ويه عمو
ملاحضه:اني يتيمه لن اهلي سوو حادث من جان عمري 13 واخذني عمو رباني وياريته ما اخذني |
دراسه بلكوه خلاني اكمل ومخليني مثل الخدامه بلبيت الكل يكرهني بس جعفر حباب وياي كلش وبيناتنه ميانه وصدقاء وصداقتنه كلش حلوه.
راح اعرفكم عله جعفر .""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سلام عليكم اسمي جعفر عمري 23 ادرس صيدله مرحله اخيره ابن عم زهراء.واحب زهراء.بس متعرف ومنتظرها تكمل دراسه وازوجها .
موصفاتي:بشرتي حنطاويه عيوني جوزي مايل ل سواد طولي 186 وجسمي معضل عندي لحيه وشعري طويل ولونه جوزي عله عسلي
شخصتي:عصبي كلش وعندي حب التملك اكره العناد كلش ولي يعاند وماعندي شي اسمه صبر احب اخذ ميانه بسرعه مو ثكيل .
صوره شبيها ليه لن ما اكدر اخلي صورتي 👆🏻
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
#ظلام #المجتمع
#الكاتبه:زهراء
انشالله تعجبكم القصه .وتصويتكم ورئيكم بتعليقات .
YOU ARE READING
فصليه مقتدى
General Fictionواگفلك أكثَر من هَلك مِثل الجواز بعشرتَك واگفلك أني بغُربتَك بَس أنتَ مو حگاني.