✨part6✨

43 1 0
                                    

ان كنت لا تتدكر ما حصل بالرحلة او ما حصل في البارت الصابق (زيي متلا 🙂👍)يرجى العودة البارت السابق لكي لا تشعر بالملل وانت نقرا.

☺︎☺︎☺︎☺︎☺︎☺︎☺︎☺︎☺︎☺︎☺︎

تبدل كل الاطراف التحية لتبدا رحلتنا للبحث
مرت ساعتان وها نحن لاولنا نبحت لقد تمكنت من العتور على مكونين لكن صل اخر مكون هو ما نحن نواصل البحث عنه في الواقع انا من ابحث عنه وهم يرافقونني لاني الوحيدة التي تعرف عن المكون وعن شكله.
بعد كل ذلك البحت صادفنا نهر توجهنا للجلوس بجانبها للاستراحة لاكن اقدمت مارثا وديفد على للدهاب للسباحة به وجلست انا و كاسيوس على ضفته.
استهل كاسيوس الحديث
"هل اقتربنا من استكمال المكونات؟ "
"ان كنت واثقة لازال امامنا فقط مكون واحد "
"ادا لم يبقى الكتير . ادا شنساعدك بكل طاقتنا لاستكمال البحث"
"لاتحتاجون لذلك . غير ذلك يجب عليك الاحتفاض على طاقتك لمى بعد الجرعة "
"هل الجرعة مهم لذلك الحد. اقصد ان لم تكن مهمة يمكننا ان ناجلها لما بعد التدريب"
"انها اساسية وخصوصا بهذه الفترة لديها سلبيات كما لديها ايجابيات"
"مثلا؟ "
"اولا انها تعتبر 95%جزا من المعسكر ثانيا من بين سلبياتها حمى وشعور بالخمول اي تصبح كسكير لاكن كل ذلك يزول بعد للنوم . لاكن فوائدها لا تحصى لذلك لا تخف "
"ماذمت ساخده على يديك فساكون بخير "

اوما براسه صمتنا قليلا تم استقام واعطاني يده لم افهم مبدإيا مقصده لذلك خاطيني
"هيا"
"لاين"
"لسباحة الا تريدين الاستمتاع؟ "
"ما علاقة الاستمتاع بذلك"
"فقط تعالي "
"لا اريد "
اوما براسه تم انحذر بجزاه العلوي ضننت انه سيجلس لكن ادا بي اشعر بي ابتعد عن الارض ثم ادركت انه حملني
"اتركني "
" لن اتركك "
"فقط اتركني واساقوم بالسباحة. الا تتق بي "
"اثق بك لاكني لم اعد طفلا صغيرا لكي تقومي بالاعيبك علي لن اتركك الى ان نصل النهر"
"فقط انزلني سادهب "
بعد معاناة طويلة تركني لادهب توجهت الى النهر ثم تبعتي ضلينا نسبح مستمتعين بالهواء الللطيف الى ان تعبنا ثم لبسنا ملابسنا او بمعنى اصح مارثا كان تتوقع شيا كهادا احضرت معها ملابسها وبعض المناشف استعملنا المناشف ولبس كل منا سترته ثم اكملنا بحثنا.
18:26
اقترب وقت العشاء ولم نجد المكون بعد
لاستهل الحديث
"بما ان الوقت تاخر وقد يغضب الجنرال من ذلك يجب ان نعود "
ما"وماذا عن المكون "
"لا تشغلي بالك ساتكلف به. ديفيد هل تعلم طريقا سريعة "
"نعم هناك طريق ادا عبرنا الجسر بجانب النهر سيكون اسرع طريق مسلكه"
"حسنا ادا سنترك لك قيادة الطريق "
اوما تم اصبح قائد الطريق بعد دقائق وصلنا امام جسر من حجر تقدم ديفد وبعده كاسيوس تم مارثا وهاقد حان دوري.
كنت امشي بخطوات متوازنة الى ان انزلقت رجلي حقن وقعت حاولت الوقوف مرارا وتكرارا لاكن لم استطت لاني كنت اشعر بالم فضيع في رجلي.
ركض كاسيوس نحوي وساعدني على الوقوف لاكنني لم استطع لذلك حملني بين يده الى اخر الجسر ثم وضعني ارضا
ك/م/د"هل انتي بخير؟ "
"نعم لاكني اشعر بالمي بكاحلي "
ك"هل تستطيعين المشي؟ "
"اضن ذلك "
حاولت الاستقامة لاكن كل محاولاتي بات بالفشل قام كاسيوس باعطاء محفضته ومحفضتي لديفيد ومارثا ثم قام بحملي على ضهره
"انزلني استطيع المشي. لقد قلت لا تتعب نفسك "
" لا تعب في ذلك كما انك لا تستطيعين الوقوف على رجلك حتى "
"لاكنني ساتعبك لانني ثقيلة "
"لاباس فثقلك يذكرني بانك هناك "
م"هي ڤالنسيا فقط دعيه بحملك انتي لا تستطيعين المشي حتى لو قلتي العكس "
اكملنا طريقنا الى ان وصلنا المعسكر
توجه كل من ديفيد ومارثا الى داخل لاكن كاسيوس اخدني الى غرفت الطبيب ثم احضر لي محفضتي.
"

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Nov 27, 2023 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

𝓓𝓪𝓻𝓴 𝓷𝓲𝓰𝓱𝓽Où les histoires vivent. Découvrez maintenant