8-اعتذار

1.3K 119 26
                                    

خلص صبايا راح نواصل هون لانو في مجموعه خبروني انو ما معن تلغرام

راح انشر عدة اجزاء اليوم من الرواية ونشوف التفاعل عليها اذا تحسن راح استمر هون واذا استمر قليل راح ارجع انشر بقروب تلغرام بدون تراجع وبدون اعلان حتى

❤️

سمعت كفاح تسأل بهمس عما يحدث وهل انا ومهاب نعرف بعضنا منذ سنوات... لم اهتم بها

وكما قلت لم استطيع دخول الجراحة الخاصة بالاستاذ صافي الدين وانتظرت في الخارج وقف مهاب ايضاََ في الخارج تلاقت نظراتنا كان خائف على والدة الامر واضح...

همست له

-سوف يكون بخير....

لم اتوقع ردة لكنة رد علي حتي لو كان بغضب...

-شكراََ

تشجعت وهمست له وانا احبس دموعي...

-لم اعرف ماحدث له... انا اعتذر... لكن... اقسم لم يكن ذنبي كنت طفلة بعمر التاسعه... اخبرني انت ماهو ذنبي... ؟

-انك ابنه انور رابح...

-لا يختار احد من يكون او من يكون ابوة... حاسبني علي أخطائي انا ليس ابي....

صمت لمدة.... ثم قال لي

-كنت صغير وقتها كنت في الخامسة عشر شاهدت ابي يفقد قدمية بسبب جلطة ابي كان رجل مفعم بالحيوية والنشاط... فقدتة اصبح محرد شخص مريض يحتاج للعون بعد ان كانت ضحكاتنا تملاء المنزل تحول منزلنا الي مكان كئيب كله بكاء ومرض والم توفت والدتي بعد ذلك بعام واحد شقيقتي الكبرى تركت الدراسة واصبحت مثل ام لنا وشقيقي الاكبر كان في عامة الاخير من الجامعه قرر ترك الدراسة فرفضنا جميعاََ  حتي ان  ابي اقسم انه اذا كان مضطراََ ان يتسول من الناس لن يقبل ان يترك اخي دراستة كان يدرس الهندسة وهو في عامة الاخير وهكذا تدخلت انا واقسمت ان اترك الدراسة لعام واحد حتى يتخرج شقيقي ويعود للدراسة وهكذا تم الامر تركت دراستي وتعاونت مع شقيقتي هي تعمل في المنزل وتراعي ابي وانا في الصباح اعمل في ورشة سيارات ثلاثة ايام واربعه ايام مع عامل بناء كنت اساعد شقيقتي في مراعاة والدي مساءََ  واحصل علي مرتبين مع مرتب والدي التقاعدي درس شقيقي وتخرج ولذكائة تم انتدابة لوكالة ناسا الأمريكية وانضم لهم... بعد ذلك عدت انا للدراسة وعوضت غيابي لعام بأن تم نقلي لتفوقي للفصل الثاني مباشرة وحصلنا علي ممرضة تعاون شقيقتي في ابي وعادت هي نفسها بعد تأخر ثلاثة اعوام للدراسة درست الصيدلة وتخرجت قبل عام...

همست رنا له

-انتم مقاتلون لقد تفوفتم ونجحتم....

-وبفضل والدك فقدنا امنا وابونا اصبح كما ترين.... والدك يرى اننا اقل منكم...

-لا ذنب لي سوف اذكر لك هذا الف مرة كنت بعمر التاسعه فقط  وبعمري لم اؤذي احد... لوكنت مكاني ماذا كنت سوف تفعل؟

عطر خاص حيث تعيش القصص. اكتشف الآن