صَوِّتُوا فَضْلًا☆
___________
لاَ تنْسوا التّعْلِيق بيْن الفقَراتْ♡___
{مذكرة1:هو سرق كعكتي}
_____________________يقولون بأن المرض تفضحه أعراضه ، و كذلك المرء فقدماه هي التي تقوده إلى الهاوية .
إلى ذلك اليوم ... حيث بدأ كل شيء.
إلى ذلك اليوم ... حيث بدأ التاريخ يأخذ منحى كارثي آخر.▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎
"نعم أمي سأخبرها بذلك لا تقلقي،لا لن أفعل مستحيل سأخبرها فقط بالجزء الحقيقي ، لن أكذب أجل"
تصببتُ عرقا في هذه السيارة الضيقة
يجب أن أتوقف عن الوثوق بمواقع سيارات الأجرة على الإنترنت حقًّا ، يرسلون أسوأ السيارات لي فقط لا أعلم لماذا.
"هل يمكنك تشغيل المكيّف سيدي؟ الجوّ خانق هنا كما ترى""ليس بالسيارة مكيف أيتها الآنسة ، ثمّ إن الجو جميل اليوم "
معه حق
الجو جميل جدّا اليوم و لكني قد عكرتُ صفوه بتوتريأو بالأحرى فأمي هي التي عكرت صفوه ، لا أدري لما ترسلني كل يوم أحد لدرس البيانو هذا
أنا حقّا لست موهوبة
لا أستطيع تحمل الأصوات الصاخبة التي تصدرها تلك الآلة من الأساس.أقصد بأني لا أستطيع تحمل صوت عزفي المريع فقط.
ولكنّ أمي مصرة على أن أصبح عازفة بيانو مشهورة مثلها و مثل خالتي .
بذكر خالتي ، فأنا متوجهة إليها مباشرة بعد الدرس لتتفقد تطوري و ما أحرزته خلال فترة التدريب التي قاربت أن تنهي الشهر الخامس
مع ذلك ، فلا ألاحظ أي تحسن بمهاراتي الموسيقية.
أخبرتني أمي مراراً أن أعلم خالتي بأني قد أحرزت تقدما في الدروس النظرية ، ولكن التطبيق كان صعبا بالنسبة لي .
و ذلك ما حدث بالفعل حيث أني حفظت كل القواعد و ما شابه و لكني لا أستطيع العزف على هذه الآلة."يا آنسة ، ألن تنزلي؟لقد وصلتِ وجهتك بالفعل"
أظن بأني قد استغرقت بالحديث كثيرا و نسيت حر الطريق على الأقل.نزلت من تلك السيارة مسرعة لكوني تأخرت قليلا
منظر المدرسة الموسيقية ، هذا هو الشيء الوحيد الذي يجعلني أتحمل القدوم كل أحد .
حديقتها جميلة بحق ! بالرغم من أني لست من عشاق الأزهار ، ولكني أحببت المنظر منذ اليوم الأول لي هنا.
أنت تقرأ
ريفال:قُبل و سكاكين
Любовные романы- توقفي ، أنت تتركين بقعا حمراء ... -"أنت ملاك أسود ذو جناحين ، يمكنك أن تحلقي بعيدا عني في أي وقت ، لذا دعيني أعشقك كل ليلة و كأنها ليلتي الأخيرة ، سأعشقك حد العبادة" 【بَيْنَ القُبَل التِّي تتْرُك بقعًا حَمْراء ، تختَبئ السّكاكِين】 「لا أحب ك...