القوس الثالث: مجمع أنتاي

397 41 3
                                    

عاد وين جيانيان مرة أخرى إلى غرفة انتظار البث المباشر المليئة بالكاميرات والمقصورات الشفافة.

قبل بدء الحالة التالية ، انتهز الوقت لفحص حقيبة ظهره.

تم استخدام [أسنان شياو جي] التي تم الحصول عليها في نسخة مدرسة Decai الإعدادية ، و [السيد. مرآة] وين جيانيان ما زال لم يكتشف الغرض ، لذلك يمكنه الاحتفاظ بها في حقيبة الظهر فقط في الوقت الحالي.

كما تم وضع الدعائم التي تم الحصول عليها في مستشفى فوكانغ الخاص العام في حقيبة الظهر.

【شهادة طبيب لين تشينغ (الدعائم ذات المستوى الصعب في نسخة مستشفى فوكانغ الخاص العام) التأثير: مقاومة الإصابة المميتة

ملاحظة: يحصل المضيف على  تحسين فعالية عنصر مباركة لين تشينغ: بعد استخدامه ، سيحصل على تأثير الجسم الذهبي لمدة دقيقة واحدة】

[الرقم الموجود في بطاقة الطبيب هو  1 ، وهذا يعني أنه عنصر قابل للاستهلاك لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة.]

【بقايا الطفل المقدس النائم (الدعائم ذات المستوى الملحمي في نسخة مستشفى فوكانغ الخاص العام) التأثير: إيقاظ الرضيع المقدس ، والحصول على هوية والدة العالم 30 ثانية】

【LV1】

[مذيع دائم: وين جيانيان]

لا توجد علامة كمية تحت الطفل المقدس ، فقط شريط وقت تبريد طويل جدًا.

هذا عنصر نمو نادر للغاية في الكوابيس ، وبقايا الطفل المقدس التي حصل عليها نادرة للغاية. لن يتم استهلاكه فحسب ، بل سيتم ربطه بشكل دائم بالمذيع ، لذلك لا يمكن إسقاطه أو خطفه.

على الأقل ، لم يسمع وين جيانيان أبدًا عن وجود دعامة ثانية مماثلة.

لقد لمس الطفل المقدس في الفراغ بأطراف أصابعه ، وظهرت نعومة غير مقصودة عبر عينيه.

【شتلة التفاح: LV2】

(تدمير زهرة الوهم: النامي)

(ثمرة الأكاذيب: النامية)

ثلاثون ثانية متبقية في العد التنازلي الأحمر الدموي في الفراغ.

جاء الصوت الحي للمساعد الصغير من أذنيه:

"مقدار النقاط التي يمكن أن يجلبها المذيع من المستوى D إلى الزنزانة هي: 5000 نقطة ، يرجى توفير المال والعمل بجد للبقاء على قيد الحياة!"

هذا أفضل بكثير من الفئة E التي يمكنها جلب 1000 نقطة فقط ، على الأقل يمكنك شراء عنصر منقذ للحياة أو استبداله لمدة 50 دقيقة من وقت البقاء على قيد الحياة ، ومعدل تحمل الخطأ أعلى بكثير من ذي قبل.

أخذ وين جيانيان نفسا عميقا وأغلق واجهة حقيبة الظهر.

خلال هذه الفترة الزمنية ، ارتدى مظاهر مختلفة ، واستكشف بين مختلف النقابات ذات المستوى المنخفض والمتوسط ​​، وتعلم الكثير من المعلومات القيمة.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن