Part 33

254 9 22
                                    

Hello

New part 💜💜💜✨✨

أدار جونغكوك مقبض الباب مفتوحا أمام غرفته وغرفته المشتركة للذكور ذوي الشعر الأسود

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



أدار جونغكوك مقبض الباب مفتوحا أمام غرفته وغرفته المشتركة للذكور ذوي الشعر الأسود. كان متعبا جدا. كان اليوم يوما جحيما للجميع.

في النهاية دخل الغرفة، وسقطت عيناه على الشكل المتجمع على سريرهم المشترك. كان الذكر مغطى بالملاءات من الرأس إلى أخمص القدمين، وربما يشعر بالبرد. لم يتمكن جونغكوك من رؤية سوى الغوغاء من شعره الأسود، وهو ينظر من تحت البطانية.

أخرج ملابسه الليلية، التي تتكون من بوكسر وسراويل سوداء مريحة، من الحقيبة المفتوحة، مستلقيا بالقرب من السرير، وشرع في الذهاب إلى الحمام.

تجنيب نظرة سريعة على انعكاسه في المرآة جعله يلعن بشكل متواضع. بالتأكيد لم يكن في حالة العش. فتح الصنبور ببطء، ورش الماء الدافئ على وجهه. تم تنظيف الأسنان بالفرشاة مباشرة بعد وبعد روتينه الليلي، غير ملابسه.

سار رأس الغراب إلى السرير وجلس على جانبه من السرير. نظرا لأنه كان متعبا للغاية، فقد استلقي في النهاية على ظهره، يحدق في السقف فوقه.

تايهيونغ؟ هل أنت نائم؟" عندما لم يستطع الغرابي سماع أي شيء في المقابل، امتلأ فضوله وأن الفتى  المعني كان في الواقع نائما.

أعلم أنني لن أتمكن من قول هذا لك إذا كنت مستيقظا، لذلك سأقوله الآن. همس جونغكوك وهو يدار رأسه إلى الفتى الذي ينام بجانبه، وكانت البطانية قد انفصلت قليلا والآن يمكن لجونغكوك رؤية رأسه الكامل، باستثناء أن تايهيونغ كان يواجه الاتجاه الآخر.

أنا آسف. . أنا آسف حقا تايهيونغ." استمرت الهمس، واعتذر جونغكوك بصدق للذكر النائم.

أنا آسف حتى الموت. آمل أن تتمكن من مسامحتي." أغمض جونغكوك عينيه، وشكل تجعد على جبهته عند القيام بذلك.

لماذا أنت آسف يا غبي؟ كان صدى ضحكة مكتومة في الغرفة المغلقة وكاد جونغكوك أن يقفز من السرير، وعيناه مفتوحتان على مصراعيها وهو يحدق في ظهر تايهيونغ.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن