تجاهلوا الاخطاء
.
.
.استمتعوا
.
.
.يجلس سكاي فوق السور مع احد الحراس يراقب طريق عودة فريق الاستطلاع وهو قلق فمنذ البارحه لم يعودوا .. ناداه جوزيف وطلب ان يتبعه فسار معه حتى مكتبه لكنهما توقفا على صواخ احد الحراس وهو يقول
( لقد عاد فريق الاستطلاع )
ضرب جوزيف بيده على دعامة الباب ثم ابتسم وسار وهو يرى سكاي يكض ويبحث بين من ترجلوا من الشاحنة لكن الاولى لم يكن بها براباي ولا الثانية فوقف بقلق وقبل ان يناديه جوزيف مجدداً اقتربت الشاحنه الثالثة ليسرع نحوها واول من نزل منها كان براباي ليعانقه .
سكاي لم يعد يمثل هو حقاً خائف وقلق عليه ليتحدث احدهم قائلاً ان براباي تاخر في القدوم لهذا تأخروا في العودة .. تجاهله سكاي كان ما يهمه هو بقى باي بقربه .. سمح لهم جوزيف بالراحة ليبدأ باقي العاملين بنقل الاغراض التي احضرها فريق الاستطلاع .. صعد باي وسكاي وجلس سكاي ينتظر خروج باي ومع خروجه تم ندائهم بسبب حالة خيانه .
نزلا ووقفا وكان عقاب الخائن هو ضربه على رأسه بعصى حديدية حتى الموت دون عفو ودون ان يفهم العامة خطأه .. اراد سكاي التدخل لكن باي سحبه وهز رأسه ومع اول ضرب تلقاها الفتى ادار سكاي وجهه وخبئه في كتف باي الذي كان يشد على يده .
عادا الى غرفتهما بهدوء ودون ان يتحدث احدهما وخلدا الى النوم ليتسحب سكاي لعناق ذراع براباي و اغلق عينيه .. استدار باي وعانقه بهدوء ليهمس سكاي محاولاً عدم رفع صوته وايصال كلماته بشكل جيد لبراباي
( اريد المغادرة .. المكان لم يعد يروق لي )
همس باي
( لك ذلك .. فقط اصبر حتى الغد )
.
.
.وصل بايو ورين على مقروبه من المستعمرة وجلسا يراقبان ولاحظا الحراس ليمسكهما احد ويرفع السلاح عليهما فاستدارا ببطء ليتحدث ناطقاً
( تجردا من ما تملكان ، انتما معاقبان )
استدارا وعندما علما انه باي ضحكا وعانقاه ثم جلسوا فسال رين
( اين سكاي ؟)
اشار له باي نحو المستعمرة .. تحدث معهما ورتب خطة حروب وجهزها بالكامل فهو حفر اسفل السور من الجهة التي لا يحرسها احد واستطاع الدخول والخروج فالمكان خالي وامن للغاية ..في الصباح وقف كل من رين وبايو يراقبان المستعمرة وخوف ملاحظة احد للمهرب الذي صنعه براباي .
أنت تقرأ
.. بين الموتى / Among the dead ..
Terrorنطق بارتجاف وهو يختبئ داخل السيارة ( هل سأموت بسببهم ؟ هل هنا نهايتي ؟) لتتلقفه يد وتغطي فمه بقوة حتى لا يصرخ .. كتمت انفاسه وهو يرى الجريح المختبئ معه داخل السيارة وراى الاشخاص يسيرون واصواتهم مرعبة يشمون الدماء . __________________________________...