(رنا )
حسناََ ما نطقة أدهم الان دفعني لاعتقاد انه سقط ربما علي رأسه او اصيب بحادث ما.. هناك في بريطانيا
سالته
-هل اصبت بحادث وانت هناك في بريطانيا...؟
سالني ببلاهه لاتشبه ذكاؤة المعروف هو بة
-لماذا هل تغيرت ملامحي؟
قلت له
-لا الذي تغير هو عقلك مالذي تتحدث عنه...لسنا اخوة وانا نوعك؟ لا ابداََ لست نوعك... احسب علي يدك
واحد لا احب السياسة ولا السياسيين
اثنين اكرة الترتيب الزائد والنظام واحب الفوضى
ثلاثة احب الصوت العالي والمزاح والرقص والغناء...
اربعه انا وانت لانشبه بعضنا في اي شيءخمسة انا لست معجبة بك لا شكلاََ ولا فعلاََ لاتعجبني ابداََ وانت كذلك اخبرتني سابقاََ انني لا أعجبك
هل ازيد؟؟
عقد ذراعية حول صدرة فظهرت عضلاته البارزة.... وابتسم
-رنا انا وانت مخطوبين منذ سنوات اهلنا فعلوا ذلك الجميع يعرف ذلك....
-ومنذ متي سيادتك تهتم بما يفعلة اهلنا او يطلبونة طوال عمرك متحكم في كل حياتك لاتهتم لاحد الجميع يطيعون امرك ولقد سبق وتحدثنا بوضوح تام... مالذي تغير؟ هل تريد فقط جعلي غاضبة؟ وتريد استفزازي ادهم؟
(ادهم )
تأملتها لمدة...صوتها الانثوى الناعم مع بحة صوت مميزة... كيف لم انتبة سابقاََ الي ان صوتها نفسة اغراء؟؟ .رائحتها كانت تفوح بعطر انثوي عطر خاص بها وحدها لادخل للعطور المصنعه به... ابداََ عطر خاص برنا وحدها.... وشفتيها وهي تتحداني وتتحدث معي كانت تدفع قلبي للجنون حركت نهديها مع تنفسها حاجبيها وهي تعقدهما مع غضبها.... اللعنه رنا تفرض قيدها وسيطرتها على بقوة وبشدة... انا اغرق فيها...
همست لها
-لاكون صادق معك.... كنت لاهتم بك اجل كنت في نظري مجرد طفلة صغيرة مزعجة...فوضوية وللصراحة انت حتي الان فوضوية... لكنك لم تعودي طفلة رنا ولاكون صادق معك انا اريدك كما لم اريد اي امراة من قبل لقد عشت في بلد منفتح وكل شيء فية مباح لكني لم اهتم باي امراة ولم ادخل في اي علاقات معهن انت وحدك صنعت تأثير علي لم تفعلة اخرى وسوف احصل عليك....
شاهدت وجهها يحمر خجلاََ بانوثة طاغية... حتي هذة الحركة دفعت قلبي لان يخفق....
(رنا)
اللعنة هل يخبرني ذلك التافه انه يريدني بتلك الطريقة الماجنة... ؟ هل يعترف هكذا هل حقاََ اخبرني عن رغبته بي كانة يخبرني عن احوال الطقس اللعنه...