*ياله من يوم متعب اه يا جسدى" تحدث جيمين متألما و هو خارج من العياده.
-جيمين ممرض فى عمر ٢٢ من عمره ذكى؛ و لطيف جداا تخرج من الجامعه بعد أن تخطى عام بسبب ذكاؤه.
-وبدأ بالعمل فى عياده قريبه من مسكنه قليلا
عياده للصغار يحب الاطفال و يحب أن يراهم بخير.
.
-وبالعوده للان ها قد أنهى عمله حاملا حقيبته مستعدا للخروج و لكن..."أو ما هذا "؟
تحدث جيمين ليسرع ليتخفى خلف أحد الابواب.-عند رؤيته لمدير المشفى ؛و الأطباء الكبار يسرعون إلى الطابق الرابع الذى على حد علمه فهو معطل و لايوجد به شىء و لا يسمح لأحد بالصعود إليه و الا سيطرد .
-تعجب جيمين منهم و تحديدا لأنه يبدوا أنه هناك أمر مهم .
ليقرر اتباعهم لإشباع فضوله و لأنه شعر أن هناك خطب ما..-صعد جيمين بحذر على السلم حتى وصل إلى الطابق الرابع.
الذى فوقه بطابق.-اتسعت اعين جيمين لرؤيته للطابق تملؤه الاضائه ليسرع بالاختباء فى أقرب غرفه عند سماعه لصوت خطوات.
-زفر جيمين براحه عند ابتعاد الخطوات لليلتفت للغرفه الذى هو بداخلها للتتسع عينيه.
-لقد كانت الغرفه تشبه المختبر يوجد بها اقفاص بها حيوانات نائمه مثل القطط و الكلاب و النمور و الزواحف أيضا؛ و هناك انبايبب اختبار كثيره
و ايضا الكثير من الحواسيب و ملفات كثيره موضوعه .-تعجب جيمين لينحرك بحذر خشيه إيقاظ الحيوانات و يفضح أمره.
-ليقوم بحمل أحد الملفات.
المكتوب عليها تجربه فاشله.-اتسعت اعين جيمين متعجبا و فتح الملف ليصدم مما فى داخله.
و يرتجف خوفا..
"تجا تجارب اطفال" همس جيمين فزعا عند قراته للملف.-لقد كانت تجربه فاشله للمزج بين حمضى نويين للطفل رضيع بعمر العام و جينات هره
فشلت التجربه و مات الرضيع .
-بعد محاوله أن ينتجوا طفل بجينات هره سريع و ينتبه للأصوات اقوى .
لكن لم تنجح ..-.صدم جيمين مما قرأه و اسرع لبقيه الملفات ليفزع أكثر.
-"كم طفل كان ضحيه هذه التجارب الوحشيه
يا الهي "
همس جيمين مصدوما يرتجف.-ليزداد الامر سوئا عند سماعه لأصوات كثيره فيسرع بأخذ بعض الملفات.
-و يسرع فارا من الطابق بل و المبنى بأكمله
مسرعا لأقرب مخفر شرطه..........
يتبع....
هذا اول جزء ارجوا أن يعجبكم
أنت تقرأ
هجين لطيف
Fiksi Remajaممرض يعمل فى مشفى ليكتشف سر لطيف يقلب حياته رأسا على عقب جينمين -فئة العائلة-لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة