Feral

1K 58 50
                                    

  الفصل شوي مو مفهوم اخيك عملت شرح بسيط تحت.      استمتعوا 💕💭

....

الكاتبة: ايزوكو بوف (تفكيره) ما لم يُذكر خلاف ذلك

من الجيد جدًا أن تكون قادرًا على الركض هكذا!

أوه ... كيف أكره هذه الجدران البيضاء!

لا يسمح لي حتى بالخروج وهذا الطوق ... أرج!

يا الله لو كان بإمكاني أن هاجمهم منذ زمن طويل!

كنت حاليًا على سطح منزل أركض في جميع أنحاء المدينة. لم يكن بإمكاني فعل الكثير اليوم لأن الكثير من الأبطال كانوا يقومون بدوريات لكنني لم أهتم بأي حال من الأحوال. لم يكن لدي زي أو أي شيء مميز. كل ما كان لدي هو سترة ضيقة وكنت أرتدي ملابس بيضاء بالكامل. ثم كان هناك طوق خاص بي والذي كان طوقًا للصدمات بالإضافة إلى طوق قمع الميزة. لسوء الحظ بالنسبة لهم ، لم ينجح قمع الميزة في الأمر الذي اعتقدت أنني كنت محظوظًا.

أتساءل إذا كان يجب أن اقوم ببعض أعمال الحراسة اليوم أم لا؟

لا أستطيع سماع أي شيء يحدث حولنا وبقدر ما أعرف أن هذا هو مسار الدورية لـ ايريزر هيد.. من الأفضل ألا يتم اكتشافي أو القبض علي من قبله ..

كان من الطبيعي أن أحصل على كل هذا ، بعد كل شيء كنت مجرد مريض نفسي في مستشفى معدني.
لكن الحقيقة كانت مختلفة.

...

هاه!

كان هناك صراخ!

يجب أن أتحقق من ذلك فقط في حالة ...

لقد أتت من اليسار ويجب أن تكون على بعد 13 شارعًا مني.

ان كان هناك ابطال بالقرب ، كان يجب ان يسمعوا الصراخ...

من الأفضل توخي الحذر!

أنا لست بحاجة إلى أن أكون في السجن أيضًا.

أنا بالفعل في سجني الخاص ..

لم تكن مسألة المرض العقلي. كنت بخير ولم أكن غبي. الشيء الوحيد الذي أواجهه هو أنني كنت جزءًا من الحيوان. كل من حاول تبني أو حتى والدتي اعتقدت أنني غير قابل للترويض أو متوحش. حسنا داه! أنا جزء من الحيوان على أي حال. لم يتمكنوا من تحمل هدم طفل كان مفرطًا وفضوليًا للغاية. لقد ظنوا أنني مجنون عقليًا بسبب الهدير ومحاذاة سلطتي عليهم وهكذا أنا هنا.

أتمنى أن أتمكن من الالتفاف والجري بحرية لكنني سأخرب ملابسي ...

لا يمكنني الحصول على هذا بعد الآن سوف يكتشفون أنني تمكنت من الهروب!

ولهذا السبب كنت أجري وأقفز من سقف إلى آخر. كانت ميزتي بسيطة جدا. يمكنني أن أتحول إلى فهد أسود بطرف مخضر وعينان متوهجة خضراء سامة أو أتحول جزئيًا في المعنى ، يمكنني استخدام السرعة عندما أكون في شكل بشري أو أحصل على أذني وذيول الفهد. في الأساس ، يمكنني أن أفعل الكثير لكوني فهد وأحببت أن أكون واحدًا.

Feral (vigilante deku)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن