مع بعض ؟

177 13 6
                                    

هاااي أسفة على التأخير حبايبي وأيضا قراءة ممتعة
الأخطاء قد تكون متواجدة 💔أسفة


حسنا، أبي سأقفل الخط الأن لا تقلق سوف ندبر أمورنا شكرا لك مرة أخرى ،قفل الإتصال .

-أسف حقا أنا أعلم أنك في وضع حرج ولكنك تخجل قول ذلك لي

-لا بأس حقا حسنا لأكون صريحا انا لا أحب مشاركة غرفتي لو كان شخص آخر سوف أرفض أكيد لكن ..انت لا بأس اقصد نحن نعرف كلانا كما قال والدك نحن رجالا لن يكون الأمر صعب فقط ايام ستمر بسرعة .تكلم بسرعة يحاول تبرير موقفه 

-نعم معك حق شكرا لك.نظر له بابتسامة ليبادله ألاخر بابتسامة أخرى 

20:30:

نحن بالفعل وصلنا إلى الفندق كانت الغرفة كبيرة بداخلها حمام مع سرير كبير يتسع لاثنين لا أنكر أن الطريق أهلكني اردت النوم لكن يجب أن أنتظر أبو الانتهاء من الحمام سأستحم وبعدها سأنام غدا لدينا يوم مليء بالعمل . 
لم تكتمل نصف ساعة حتى رأيت أبو يخرج من الحمام بطريقة لطيفة لباسه عبارة عن بيجامة سماوية تحمل صور قطط صغيرة اتجهت له 

-لباسك لطيف جدا ،يبدو أنك تحب القطط كثيرا ،أشرت إلى صور المرسومة في لباسه
-أوو شكرا لك ،نعم أنا أعشق القطط عندما كنت صبيا كنت أمتلك عائلة بأكملها الأب والأم والأبناء تخيل ذلك! 
كان يتكلم بينما يتجه نحو سرير من اجل المنشفة الموضوعة هناك
 
-لذلك أنت تشبههم تماما عينك مثل القطة،أخبرته ليرفع رأسه كأنه يخبرني هل تتكلم بجدية يبدو مضحكا ،ملامحه تغيرت إلى وحدة جادة متجها لي هل قلت شيء خاطئ،؟!! 

-مياااو ، اقترب مني بطريقة خطيرة ظننته سيفعل شيء لكنه صدمني بنبرة القطط ثم إنفجر ضاحكا على ملامحي المصدومة 

-هيا اذهب لتستحم يجب أن تنام باكرا ، تكلم معي ثم عاد مجددا نحو السرير بينما انا لا زلت واقفا بصدمة اللعنة ما الذي وقع قبل قليل صفعت رأسي تم حملت لباسي ذاهبا للاستحمام .

كنت في وسط استحمامي فجأة تذكرت اول قبلة لي مع أبو قد تكون مجرد غلط لكن أنا لا زلت لا أنساها أبدا وضعت رأسي على الحائط بإستسلام قلبي ينبض عندما نكون مع بعض كل شيء تغير في حياتي معه لم أعد أعرف نفسي ايضا هل كانت تونغ على حق عندما أخبرتني أنني أخيرا سأقع في الحب هل انا حقا وقعت في ما يسمى بالحب دون  وعيا مني هذا كثير أصبحت أفكر كثيرا في هذا الموضوع انت حتى لا تعلم إن كان مثليا هو واضح أنه مستقيم لكن أنا أيضا كنت لا أعرف ما هو ميولي ماذا إن كان يشعر مثلي هل سنكون مع بعض أحسست بصداع حاد يجب أن أتوقف عن التفكير .

خرجت من الحمام وجدته نائما بالفعل انظر إلى هذا ينام بهدوء بينما يتركني سأجن بالتفكير فيه هو مميز مميز جدا عن الجميع هذا أدركته في أول يوم التقيت به وحرك مشاعري ،وضعت المنشفة بهدوء خوفا من استيقاظه ثم دلفت إلى السرير وضعت البطانية عليه بشكل جيد لأنها كانت مرفوعة ووضعتها على نفسي ايضا نظرت له لم أستطيع السيطرة على نفسي اتجهت له ثم قبلته قبلة لطيفة في منتصف جبهته وعدت إلى مكاني لم تمر دقائق حتى سقطت نائما أيضا طبعا بعد التأكد من أنه بخير تماما.

titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن