الفصل 7

221 25 14
                                    


إن مسألة ثمرة الحياة ليست في الواقع سرًا في كل قاعدة ، ولكن ليس معروفًا بالتفصيل من كان أول شخص يأكل فاكهة الحياة ، وما هي القاعدة  والناس غير القاعدة الشمالية.أراد فنغ تشينغ ثمارًا للحياة ، لكن أخته لم تتمكن من العثور عليها ، لذلك لم يستطع الاستقرار ، لذلك كان بإمكانه فقط التفكير في الأمر ، ولم يستفسر عنها. لم يكن يتوقع مقابلته بهذه الطريقة ، وشعر أنه قدر.

"هل يمكنني تبادل فاكهة الحياة معك؟" بعد أن عثرت عليها الأخت الصغرى ، ستكون حياتها مستقرة. مع قدراته وقدرات يان يون ، قد لا يكونان قادرين على إعالة طفل.لم يعتقد فنغ تشينغ أنه كان هناك أي خطأ في إنجاب رجل لطفل ، كم كان محظوظًا أن يكون لديه طفل بدم يان يون ، لم يستطع أن يتمنى ذلك."عندما تنضج الدفعة التالية من ثمار الحياة ، سأعطيك واحدة." بغض النظر عما إذا كانت صفقة أم لا ، فقد كان ممتنًا لـ فنغ تشينغ حتى لو لم تكن نتيجة الصفقة هي ما يريده.

ولكن لا توجد فاكهة حية جاهزة في المنزل ، وسوف يمر شهر واحد على الأقل قبل أن تنضج الثمرة التالية لشجرة الحياة ، لذلك قال الدفعة التالية.

لطالما كانت فاكهة الحياة عنصرًا نادرًا ، وكثير من الأشخاص في القاعدة يحدقون فيه. في المستقبل ، ليست هناك حاجة للتحدث عن الخدمات ، ولكن يمكنك اتخاذ القرارات بنفسك كان فنغ تشينغ سعيدًا جدًا ، "لا تحتاج إلى التخلي عنه ، يمكننا عقد صفقة أخرى بعد اكتمال هذه الصفقة." لم يوافق على قتل العدو دون قيد أو شرط بسبب هذا الأمر ، لقد كانت مسألة مبدأ .منذ نهاية العالم ، تولى يان يون أيضًا العديد من اللجان المماثلة. في هذه النهاية الفوضوية للعالم ، هناك بالفعل الكثير من الأفعال الشريرة. عند مواجهة أشخاص لا يرضون العين ، سيتخذ يان يون إجراءات بدون تكليفهم.أومأ شين يو برأسه ، "نعم." لم يجبرها ، إنه لأمر جيد أن يكون لديك مبادئ ، كان يأمل أن يتمكن فنغ تشينغ وزوجته دائمًا من التمسك بمبادئهم وعدم صفع أنفسهم على الوجه.

ذهب يان ليرى أن فنغ تشينغ يتحسن ، وأخرج أيضًا موقدًا كهربائيًا مروعًا من الفضاء ، وبدأ في صنع شيء للأكل. كانت مساحته أقل من مترين مربعين من المساحة المحمولة ، ومعظم الأشياء التي أحضرها كانت عناصر عملية.لدى شين يو جميع أنواع التوابل ، والدجاج المطهي في قدر كبير مليء بالرائحة ، لكن يمكنهم فقط تسخين بسكويت يوم القيامة ، ثم وضع شريحتين من نقانق يوم القيامة ، وهي ماركة يوم القيامة Roujiamo.يشبه كعك بذور السمسم دومزداي كعكات بذور السمسم ، لكن المكونات ليست دقيقًا أبيض ، بل نخالة الأرز ودقيق الذرة ، وهي تخدش الحلق بعد الأكل ، لكن ليس من الصعب جدًا ابتلاعها.محصول القمح والأرز ليس مرتفعًا مثل محصول الذرة ، ولا توجد الكثير من النباتات في كل قاعدة ، لذلك لم يهدر الناس في الأيام الأخيرة حتى نخالة الأرز ، ويخلطون دقيق الذرة لصنع بسكويت يوم القيامة.

علف مدفع يربي الاشبال في الايام الاخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن