الفصل 11
حك هوزي البالغ من العمر خمس سنوات رأسه ، وشعر فجأة بالحرج قليلاً ، ونظر إلى كعكة الروبيان في يده ، ودعا: "أخي الأكبر ، أحضرت كعكة الجمبري التي صنعتها أمي ، هل تريد أن تأكلها؟ ؟ " "
حسنًا ، آه ".
تحرك Yin Luan برشاقة ، والتقط كعكة الروبيان من الطبق الذي رفعه Huzi ، ونظر إليها لفترة من الوقت.
ثم وضعته في فمي ، وأخذ رشفة ، وأضاءت عيناي قليلاً ، وكان لذيذًا.
رفع عينيه ، وجاء يون شو من الجانب الآخر من الفناء عندما رأى أنه كان مستيقظًا.
نظر إليه يون شو ، في حالة معنوية جيدة.
نظر إلى الأسفل ، ورأى أن هوزي يحمل بنفسه طبقًا ثقيلًا من كعك الروبيان ، فقال له: ساعده في إدخاله ووضعه في الثلاجة أولاً. أومأ يين لوان و
أخذ الطبق من هوزي.
"أختي ، ألا تريدين تجربتها؟" نظر إليها هوزي وقال: أمي صنعت هذا بنفسها. طعم كعكة الروبيان أفضل عندما تكون ساخنة. رفع يون شو يديه بالبلاستيك
القفازات: "لكن أختي تعمل الآن ، يديها مغطاة بالطين ، عليك أن تغسل يديك قبل الأكل ، وإلا ستكون هناك بكتيريا".
خفض يين لوان رأسه وفكر لفترة ، التقط كعكة الروبيان من الطبق ، مررها برفق أمامها: "سآخذها ، أنت تأكل."
يون شو: "..."
نظرت إليه بتعبير لا يمكن تفسيره.
عندما رأت يين لوان أنها لا تتحرك: "لقد غسلت يدي للتو".
يون شو: "..."
وقف هوزي القصير والسميك بين اثنين من 1.88 مترًا و 1.67 مترًا ، محاولًا جاهدًا أن ينظر للأعلى ، وينظر إلى الأخ الأكبر لفترة من الوقت ، والأخت الكبرى لفترة ، تتدحرج مقل العيون.
الاستدارة جعله منهكًا ، لكن لم يتحرك أي منهما.
قال بقلق: "أختي ، أيدي الأخ الأكبر سترتخي ، فقط خذ قضمة! بمجرد أن تتذوقها ، ستعرف أنني لم أكذب عليك أبدًا ، كعكات الجمبري التي صنعتها أمي لذيذة!"
نظر يون شو إلى النمر الصغير اللطيف ، ونظر بصمت إلى الرجل المقابل له الذي كان ممدودًا.
عند رؤيتها بنظرتها ، ثنى شفتيه وابتسم: "لقد تذوقتها ، إنها لذيذة". ال
كعكات الجمبري التي تصنعها والدة هوزي لا تحتوي على رائحة موحلة كالروبيان الصغير.
لذلك اعتقد Yin Luan أنه كان لذيذًا.
يون شو: "..."
هل هذه هي النقطة؟
أنت تقرأ
بعد خروجه من العباءة ...
Fantasy[MTL] https://m.shubaow.net/262/262517/ المؤلف: Hengkong التصنيف: إعادة الميلاد من خلال السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2022-09-25 الأحدث: الفصل 60 الفصل الأخير (الجزء 2) من خلال ولادة جديدة انتهى 370,000 انتقل يون شو إلى الابنة بالتبني لعائلة ثرية ف...