Heaven's POV:كان وقع الإحساس على جسدي غريبًا ، ولذيذًا .. إلى حدٍّ لم أتمكن من إحصائه. كلما كان جسد براندو يضرب في جسدي كان شعور المتعة يضرب أعمق نقطة من دماغي ، لدرجة شعوري بالخدر وعدم الإحساس بقدماي ، ولو لم يكن براندو يقف خلفي ويمسك بي رُبما كنتُ سقطت ، وهذا ما حدث فعلًا حالما ابتعد عني ثمّ نظف المكان بالمنديل الذي كان في جيبه.
F L A S H B A C K:لم يكن الأمر سهلًا رُبما .. لكنّي فعلتُ ذلك لأنّي لم أكن أريد خسارة براندو مرةً أخرى ، والشيء الوحيد الذي كنتُ خائفة منه هو تخلي براندو عني دون الاتفات لمرة واحدة وأخيرة نحوي ومنعي من المغادرة ككل مرة. لكنّه حالما فعل ذلك بالفعل ، وتركني أمام شقة دانتي وفي اليوم الذي يليه اصطحبني دانتي إلى المطار للعودة إلى أتلانتا ، غمرني الأسى ، وعُدت .. عدتُ قبلَ أن أوقن تمام اليقين بأنّي قد اخسرُ براندو إلى الأبد. لم أستطع التعامل مع مشاعر الحب اليائسة التي لم تخمد للحظة ، كانت أقوى من أيّ شيء ، تنهش كلّ شيء وتلتهم الأخضر واليابس مني.
في ذلك المساء ، عند حوالي الساعة الخامسة ، توجهت من المطار إلى البنتهاوس الذي يعيش فيه إيدن ، في قلب نيويورك ، لا يمكن لسواه مساعدتي ، سأذهب إلى ذلك الحفل ، سأكون هناك لأنّ هذه المهمة سُلِّمت لي مع براندو ، ورُبما إيدن الآن لا يعرفُ بأنّ براندو كان قد منعني من الذهاب إلى ميامي.
وقفتُ أمام المبنى ، كانت تتنازع دواخلي ، كنتُ أعرفُ جيّدًا كم كان إيدن خطيرًا ، مهما بلغت خطورة براندو ، لم تكن لتصل أبدًا إلى ما كانت عليه خطورة إيدن ، رأيته يقتل ، وسمعته كيف عذّب ، كنتُ رُبما أعرفُ المعلومات التي سُمِحَ لي بمعرفتها عنه ، بهذا القدر من الاختصار ، وبهذا القدر من الرّعب.
دخلتُ المبنى ، لا أملك الكثير من الخيارات ، إمّا المُجازفة أو الرّحيل.
صعدتُ البنى وضغطت على الزر رقم ثلاثة عشر ، ولا أنسَ أبدًا ذلك اليوم.
عُرِضَ وجهي على الشّاشة الصّغيرة ثمّ ظهر صوت إيدن.
" أوه ، آنسة لوكاس. " كان صوته ساخرًا بالقدر الذي وصلني.
" مرحبًا سيدي ، أنا هُنا للتّحدث إليك ، من فضلك. " تحدثتُ بالقدر الذي كان يلزمُ من الأدب ، لا تخطِ للحدود ، ليس هذه المرة.
لم يُجبني لدقيقة تقريبًا ، ولكنّي بعدها سمعتُ صوتَ صفير المصعد حين انفتح في وجهي وظهر إيدن من خلفه ، بقميصٍ أسود مكفكف الأكمام وبنطال أسود كلاسيكي ويديه في جيوب سرواله ، ووجهٍ جاد ، يختلف تمامًا عن نبرته قبل دقائق.
توترت قبلَ أن أدخل ، حتى أنّي ترددت ، لماذا أنا هُنا بحق الجحيم؟
رفع حاجبًا في وجهي ، حسنًا .. أنا حقًا لا أعرفُ ما الذي جاء بي إلى هُنا بالتّحديد سوى أنّي أريدُ أن أكون مع براندو في أقرب نقطة مُمكنة ، ولا أملكُ نية المُغادرة دون أن تتوضح لي الأمور كما يجب لها ، لكنّي الآن أشعرُ بمدى سخافتي لمحالتي لإخراط نفسي في هذه المسألة المُعقدة والخطيرة.
حمحمتُ قبلَ أن أتحدث: " نعم ، سيدي. " أطبقتُ شفتاي ، كان لساني ثقيلًا جدًا ويستعصي الحديث لكنّ إيدن كان يملكُ صبرًا أكثر مما كنتُ أتوقع ، لم يقل كلمة واحدة ، كان ينتظرني أن أعرضَ عليه مسألتي بهذا الصّمت الغريب. " سيدي... " ابتلعت ثمّ ما هي إلى ثانية حتى كرجتُ ما في فمي بأسرع ما أمكنني: " من فضلك سيدي ، دعني أذهب إلى ميامي ، يجبُ أن أكونَ هناك. " لا لم يكن يجبُ عليّ ذلك حقًا ، ولكنّها مهمة كنتُ سأتولاها مع براندو.
فرّت قهقهة غريبة من فمه ، ممّا اضطرني للبحلقة في وجهه متعجبة. هذه تقريبًا المرة الأولى التي أشاهد فيها رجلًا يمكنه أن يضحك في عالمهم الغريب هذا ، حتى براندو .. لم يتسنى لي رؤيته يبتسم حتى ، سوى بشكلٍ ملتوٍ.
" آه ، هيڤين. " تنهد حين توقف عن الضّحك وفركَ مقدمة أنفه قبلَ أن يشبك ذراعيه فوق صدره. " هل تعرفين... ؟ " واقترب مني خطوة. " أنا لا أحبّ إدخال النّساء في أعمالي. " ونظرة جادّة تمامًا رمقني بها ، قاتمة وخطيرة جعلتني أبتلعُ لعابي بصعوبة. " أردتُ فقط مُعاقبة براندو هوڤر ليس إلّا. " نظرت .. هل أراد معاقبة براندو عن طريقي؟ كما لو أنّه كان سيهتم!
" لكنّي لا زلتُ أرغبُ في الذّهاب. " صرّحت بهدوء ، كنتُ أعرفُ تمامًا من يقفُ أمامي. إن كان براندو خطيرًا ، فحتمًا كان إيدن أخطر بثلاثة أضعاف أو أكثر.
" لا. " أردف ثمّ منحني ظهره وخطى نحو الأمام ، حيث كانت غرفة المعيشة أمامي.
" لماذا؟ " اندفعتُ في السّؤال وأخذتُ أتبعه.
" ببساطة .. " جلس على الأريكة أمامي. " لأنّي لا أرغبُ في معاقبته بعد الآن. " ولا حتى أنا أرغبُ في حصول براندو على أيّ نوعٍ من العقوبات ، لكنّي أيضًا لم أكن أثق بإيدن ، فبراندو كان بالفعل قد عصى أمره ، وتركني هنا حيثُ كان من المُفترض أن أكون معه الآن في ميامي كما أمر إيدن.
" سيدي .. " أخذتُ خطوة ونظرات التّوسل كنتُ أشعرُ بها تتلاحمُ في عيني. " لماذا؟ لقد أخربتني بأنّ عليّ حضور ذلك الحفل مع براندو. " فتّش إيدن وجهي ، وترتني نظراته أكثر مما كنتُ عليه من توترٍ بالفعل.
" هل تعتقدين أنّكِ ستذهبين إلى ذلك الحفل للرّقص ، آنسة لوكاس؟ " سألني ساخرًا. لا ، كنتُ تقريبًا أعرفُ أنّ الأمر خطير ، أخطر من أيّ فكرة قد أحملها في عقلي عن ذلك الحفل. " لا تزالُ إصابتكِ حديثة ، لن أدعكِ تكونين عقبة في طريق رجالي. " حسنًا ، رُبما أفهمُ الأمر جيّدًا. انا لستُ جيّدة مُطلقًا في هذه الأمور ، وقد أثيرُ الفوضى ولكن لا أريد الوقوف هنا وأنا أعرفُ تمامًا أن براندو كان قد خالفَ أمرًا صادرٌ عن إيدن.
" لن أكون .. صدقني. " بحلق في وجهي. فتّش عينيّ لفترة من الوقت دون قول كلمة. " يمكنكَ إخباري حتى بما يمكنني القيام به ، سأفعل. " قطعتُ الصّمت ، كان عليّ أن أنمي قليلًا من الثقة بداخل إيدن اتجاهي.
" لقد قُمنا بمنحكِ فرصة للمغادرة ، لماذا تعودين الآن راجية مني أن أضعكِ في فم الموت؟ " كانت نظراته مشككة ، لستُ أملكُ أيَّ هدف ، ماذا سأملك؟ أنا هُنا ، وأعود مئة مرة حتى لأجل براندو ولن أكتفي ، ليس بعد أن كادت الأمور على وشك أن تسير بشكلٍ جيّد.
" سأموت من أجل براندو ، إن لزم الأمر. " قلت ، وعنيتُ ذلك بالفعل. لم أتردد ، لم تتردد نظرتي ولم تخني نبرتي ، كنتُ أعني ذلك بحق.
" لماذا؟ هل وقعتِ في حبّه كالسّاذجة؟ " كانت لكنته ساخرة تمامًا ، بالطّبع ، لن تفهم ، لن يفهم أيّ رجلٍ منكم ما تعنيه العاطفة حين تنبثق على شكل أفعالٍ يقوم بها المرء لأجل من يحب ، لن تفهموا أنتم على الأقل حين تكون كلّ أفكاركم تدور حول القتل والنفوذ.
" نعم. " لم أتردد في إجابتي هذه أيضًا. لقد كنتُ أفعل. كنتُ أحبّ براندو هوڤر ، ولن أشكي أو أتذمر بعد الآن من حقيقة ما كان عليه. " لذا ، أنا هنا لأرجوك سيدي بأن تسمح لي بالذّهاب إلى ميامي. " انتظرتُ موافقته ، أتساءل ماذا سأفعل إن رُفضتُ هذه المرة أيضًا !
" فلتذهبي إن كنتِ تريدين ذلك ، لماذا تأتين إليّ؟ " لم أكن أملك المؤهلات للذهاب .. في الحقيقة .. المؤهلات المادية.
" أحتاج إلى تذكرة الطائرة ، إلى الحصول على الدّعوة لأتمكن من الدخول إلى هناك. " حسنًا رُبما كنتُ خجِلة من الأمر ، لكنّي مُجبرة على طلب ذلك.
" هل تملكين هاتف؟ " سأل.
" نعم. " أجبت ، كان قد منحني براندو واحدًا قبل أن يتركني دانتي في المطار.
" حسنًا ، ستصلكِ رسالة هذا المساء فيها تفاصيل المكان الذي ستلتقين فيه بي مجددًا. " وقف على قدميه ثمّ خطى حتى استقر أمامي. " لستِ بحاجة إلى أيّة تذكرة ، ستذهبين معي. " فتحتُ عينيّ على مصرعيها أمام وجهه. " لكن هيڤين .. " وركضت يده نحو رقبتي تحاوطها بخفة ولكني جفلت إثر لمسته ، لا زلتُ أشعر بالخطر حول الرّجال بشكلٍ عام ، فماذا يمكن أن يصدر مني حين أكون حول إيدن حتى؟ أنا بالكاد أستطعتُ تهدئة نفسي قبل الوصول إلى هنا. " إيّاكِ ونسيانُ مَن أكون ، أحذّركِ. " ابتلعتُ لعابي بقسوة ، وشعرتُ بأصابعه كيف اشتدت حول رقبتي ، لكنّها لم تصل إلى درجة أشعرُ فيها بالاختناق أو حتى الألم. " لستُ بالرّجل الذي يمكنكِ أن تكوني في شقته. " ولم أستطع إدراك الأمر حين قلبني وضرب ظهري بصدره وأنفاسه الحارة تضربُ أذني ، وجذعه يشدُّ على رقبتي. تراقصت دواخلي وكانت أنفاسي صعبة الاتقاط ، مرتعبة تمامًا من الموقف ، وأطراقي بأكملها ترتجف ، وهذا النّوع من القرب .. كان خطيرًا .. خطيرًا جدًّا لدرجة يمكنني أن أعي فيها حجم ما أقحمتُ نفسي به. " ثمّ عليكِ أن تعي جيّدًا حجم ما تفعلينه. " همس في أذني. كانت أنفاسه حارّة ، حارّة جدًا يمكنها حتى حرق جلدي. لم يكن الكلام يخرج من فمي ، لساني كان مخدّرًا من هول الموقف ، لم أشعرُ بالخطر في حياتي أكثر من هذه اللحظة. " الآن .. " واشتد جذعه على رقبتي كبداية لمحاولة خنقي ، فتشنجت أطرافي تمامًا وفقدتُ قدرتي على الوقوف بثبات ، لو لم يكن جذعه يسيطر على رقبتي ، لكنتُ سقطت منذُ فترة. " تملكين الوقت حتى التاسعة مساءً للتّفكير جيّدًا ما إن كنتِ ستحضرين أم لا. " ثمّ انسحب عني وعاد خطوة للخلف. وقفتُ مكاني مصدومة .. لا .. بل مفجوعة. " غادري الآن. " كنتُ أشعر بلكنته كيف كانت قاسية. هرولت ، كدتُ أن أسقط ، ولم أنظر خلفي حين خطوتُ سريعًا نحو المصعد وضغطت الزر وغادرت.
كانت لحظة مُريبة ، مُرعبة حد الجنون.
لكنّي كنتُ أعرفُ جيّدًا ، رُبما لا .. لم أكن اعرفُ بشكلٍ تام ما الذي أقحمتُ نفسي فيه ، ولكن منذُ دخول براندو إلى حياتي .. متى فكرتُ بشكلٍ صحيح؟
أنت تقرأ
A Thousand Times And Over
Romance" لن يعرف الطائر الأسير ما تقدّمه السّماء المفتوحة ." هذه العبارة التي كانت محفورة على خاصرة هوڤر ، تحسستها .. ليس فقط بأناملي بل بروحي أيضًا ، هوڤر الذي كان يعرف جيّدًا كيف تكون معاناة الطائر المُكبّل ، لقد جعلني أتذوق المرارة التي عاشها ذلك الطائر...