-اسرع جيمين باالأدله إلى أقرب قسم شرطه و تحقيق و يبدوا أنه الأكبر.
"سيدى "
اسرع جيمين للداخل يصرخ ."ماذا هناك ايها الشاب"؟ تحدث أحد رجال الشرطه و هو يسرع إليه .
"اريد اريد تقديم بلاغ "تحدث جيمين من بين تنفساته المتعالية.
"اهداء قليلا و اجلس هنا سيأتى رئيس المفخر" تحدث الشرطى ليومأ جيمين.
-"ماذا هناك "؟تحدث الرئيس و هو يجلس أمامه
"اريد ان اقدم.بلاغا فى العياده التى اعمل بيها "
تحدث جيمين ."بلاغ ماذا"؟ تسأل الرئيس .
-ليخرج جيمين المستندات و الملفات التى اخذها و يعطيها للرئيس.
-الذى اخذها متعجبا للتسع عينيه بفزع أمرا أحد رجال الشرطه أن يحضر ملف الاطفال المفقوده.
احضر الشرطى الملف مسرعا .
-ليقارن الرئيس بين الصور .-"يا الهي ما هذه الوحشيه أنهم جميع الصغار الذين خطفوا سواء من الميتم أو المشفيات أو اهاليهم" تحدث الرئيس بفزع .
"احسنت ايها الفتى سنقبض عليهم الان ".
-تحدث مخرجا هاتفه ليتصل برئيس دائره الشرطه
الذى صدم هو الآخر ليأمره بالذهاب مع و اخذ الجميع للقبض عليهم .-اسرع رئيس المخفر و جيمين معه و بقيه أعضاء الشرطه .
بعد أن أخبرهم بما يحدث.؛ و أنه اليوم عليهم القبض عليهم لينهوا لغزا قديما فى اختفاء الكثير من الأطفال .
........."هل لاحظ أحد وجود ا غريب فى الطابق الرابع غيرينا"؟ تسأل مدير المشفى اطباؤه.
"لا أدرى سيدى لكنى اشعر أننى سمعت صوت باب غرفه التجارب يتحرك".
اجابه احد الأطباء."سيدى.الملفات سرقت سيدى".
صاح أحد الأطباء و هو يجرى فزعا ."ماذا تقول انت سحقا علينا الفرار". تحدث المدير
"و لكن ماذا عنه"؟ سأل طبيب آخر."لا يهم سنفضح" صاح الطبيب ثم....
"الشرطه هنا فليرفع الجميع أيديهم ".
-لقد داهمت الشرطه المكان؛ و قامت بالقبض على الجميع و تفتيش الغرف جميعا لجمع الادله
كان جيمين معهم يخبرهم بغرفه التجارب ليبداوا بجمع الادله.-فى وسط كل ما يحدث ما بين صراخ الموظفين و المدير الذى يلعن جيمين و جمع الادله .
-لاحظ جيمين غرفه صغيره فى اخر الممر غرفه تجذبه.
دخل جيمين الغرفه بخطا هادئه.-ليجدها تشبه غرفه العمليات و هناك سرير صغير فى المنتصف.
تسحب جيمين للسرير ليجد مكتوب على الزجاج ورقه
(جين
عمره شهر)
-اتسعت اعين جيمين لينظر بداخل السرير
ليشهق فزعا مصدوما.-صغير لطيف ككقطعه السكر بخدود فراوله ترغب فى قضمها؛ و خصلات بنيه صغيره تغطى جبهته الصغيره.
و جسد كبياض الحليب و نعومه الحرير .-حمله جيمين بلطف. و هو ينظر له بحب سعيد أنه هناك أحد حى هناك صغير منهم بقا حيا.
"اااع "
-صوت لطيف صدر منه ليتثائب بلطف فاتحا بندقيته المتتلئاتان بالنجوم اللامعه.
ليرمش متعجبا يراقب جيمين.
و ها هو ذا
"ههههه" ضحكه لطيفه صدرت منه و هو يناغى لجيمين .
"يا الهي انك لطيف جدااااااا" تحدث جيمين يحاول الا يبكى.
-يداعب بطن الصغير الذى انفجر ضحكا ثم.....
"أو".!!!
- توقف جيمين و تصنم فى مكانه عندما ظهر فوق رأس جين أذنى صغيرين جدااا كأذنى الهامستر و ليظهر ذيل صغير جدا زغبى كذيل الهامستر.
"ااع 'صاح جيمين فزعا
ليفزع الصغير ثم..."يا يالهى "همس جيمين مصدوما عندما تحول جين من الخوف لهامستر صغيييير جدااااا
يرتجف خوفا.."اسف اسف اهداء ارجوك" تحدث جيمين يربت بأصبعه الصغيره على رأسه الصغير اللطيف حتى هدؤ
و غفا بين يديه ....فماذا سيفعل جيمين يا ترى؟
....
يتبع..... .اخبرونى بآرائكم
و اتركوا لى تعليقاتكم اللطيفه
أنت تقرأ
هجين لطيف
Teen Fictionممرض يعمل فى مشفى ليكتشف سر لطيف يقلب حياته رأسا على عقب جينمين -فئة العائلة-لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة