Part 4

13 2 0
                                    

وهنا تحديدا تبدأ قصتنا بترحيب الوحش بأميرته ♥️👹(وأهرب من قلبي أروح على فين❤️) دخلت ياقوت المنزل على أطراف قدمها لأنها تأخرت ناظره أسفلها. أوه ما هذا انا اعرفه انه حذاء أمي لترفع وجهها ببطأ شديد الي الأعلى ناظره الي والدتها.
ياقوات:أزيك يا عائش يا حبيبتي عامله اي 😁
عائشه:إتأخرتي ليه كده أنا عارفه الشغل دا هيبقى أولها كده أنتي يبت متردي🤨
ياقوت: والله يا ماما عقبال ماجا دوري بس😟
عائشه :🧐طب إدخلي ونشوف بعدين الكلام دا متنسيش تاكلي ماشي.
أومأت ياقوت برأسها علامه على الاستجابه. ومن ثم دخلت ياقوت الغرفه لتدخل الحمام أعزكم الله ومن ثم تبدل ثيابها الي ثياب نوم أخرى مريحه والتي تتكون من منامه ورديه اللون وإرتدت إسدالها أعلها لتؤدي فرضها رافعه الرايات البيضاء مستسلمه بكل جوارحها لتزيل عناء اليوم بأداء صلاتها(اللهم إجعلنا مم من يستريحون بها وليس منها) وعندما انهت صلاتها إسترخت على فراشها مستمعه الي مقولت الشعراوي... (حذارِ أن تملّ من الصَّبْرِ...
لو شاء الله لحقَّقَ لكَ مُرادكَ في طرفة عين، هو لا تَخفى عليهِ دموع رجائك ولا زفرات همِّك، هو لا يُعجِزهُ إصلاح حالك وذاتك، لكنهُ يُحِب السّائلين بإلحاح.
﴾ إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا ﴿
لم يقل بما صلوا أو بما صاموا أو بما تصدقوا، بل بما صبروا ﻷن الصبر عبادة تؤديها وأنت تنزف وجعًا.
محمد متولي الشعراوي) رحمه الله كأن تلك الكلمات قد جائت في وقتها لتربت على قلبها. ثم هربت ياقوت في بحر ذكرياتهاَ. فلاش باك.
ياقوت: يعني اي ياجني سابني وسافر يعني اي.
جني:والله زي ما سمعتي كده هو سافر وساب لك رساله بتقولك ابعدي عنه بدال مايقول لبباكي بيقولك خافي ربنا احسنلك من خوفك من ابوكي الي لا بيودي ولا بيجيب وهو كان بيتسلي شويه ويا ستي مش خساره فيكي شويت الوقت الضايع الي قضاهم معاكي. وهنا تتمنى ياقوت لو انها قد صمت لتسمع ذالك الحديث الذي أصابها بالخذالان مرتين مره من صديقتها التي أخبرتها أيضا انه قد قام بخطبتها ذاك اللعين قبل سفره وهي كانت على علم بما بينهم ومع ذالك قامت بخداعها. ومره أخرى عندما اعطتها رساله مكتوبه بخط يده مؤكده كل ما قالته تلك المدعوه صديقتها. ثم ذهبت ياقوت تجر زيل خيبتها ورئها غارقه في موجة بكاء عميقه نعم فقد خسرة ما كانت تعتقده حبيب الروح والأخرى  افضل أصدقائها أبذالك يكن الزمان عادل يالفداحت خسارتك يا ياقوت💔وفي داخلها تعلم انها أخطأة نعم تعي ذالك أخطأت اولا في حق ربها ومن ثم في حق أبيها الذي إئتمنها على عرضه الا وهي ذهبت وبكل سهولها تحادث شاب من جامعتها مسكنه ضميرها بأنه قد وعدها بالزواج وها هو يضرب برأسها عرض الحائط تاركا إياها في منتصف الطريق بعد أن أرضي نفسه بتلك الكلمات المعسوله منها قصيرة المدى عديمه الفائده لغير أهلها. ذهبت تحمل على عاتقها كامل المسؤليه لأنها رضية محادثه ذاك اللعين من البدايه. نرجع للواقع بتاعنا...
تمسح ياقوت اخر عبراتها التي ذرفتها وهي متذكره ألامها. مستسلمه لنوم عميق يحتاجها😴.
في صباح يوم جديد الا وهو الأحد استيقظ ياقوت على صوت امها وهي تيقظها لأداء فرضها. قامت ياقوت بتثاقل شديد ومن ثم أدة فرضها وإرتداة ملابسها المكونه من جيب من اللون الأبيض وفوقه بلوزه من اللون السماوي وحجاب من نفس لون الجب وكتشي ابيض ومن ثم خرجت لتناول فطورها.
ياقوت:صباح الخير يا ماما.
عائشه :صباح الخير يا توتا.
ياقوت :خدتي الدوى يا ماما نعم والدتها مريضه قلب.
عائشه:لسه والله يا توتا نسيت خالص هاتيه ما أخدو😁
ياقوت:ليه بس يا حاجه حضرتك عوزه الحاج ريان يقتلني 😂😂😂ثم ذهبت لتحضر دواء أمها.
عائشه:😂😂😂هاتي يا توتا لا يختي مش قاتلك دا انتي عيونو
ياقوت:ماشي يا قلب القلب انتي على رأيه 😂😂هتحتاجي حاجه عشان اتأخرت سلام....

ذهبت عائشه مستقله الحافله الي جامعتها وفي طريقها أتاها صوت هاتفها معلنا عن وجود اتصال من أحدهم لتقوم هي بالرد.
ياقوت :الو مين معايا
الشخص:حضرتك ياقوت ريان.
ياقوت ايوه انا مين..
الشخص: انا مدام هاله رئيسة العلاقات لشركة TM group وببلغ حضرتك أنك إتقبلتي عندنا مبروك يافندم مقدما وهننتظر حضرتك من بكره الساعه ٧ الصبح وأهم حاجه الانضباط بمواعيد العمل وبقيت التعليمات هبلغها لحضرتك لما تبدأي الشغل عندنا. سلام.
بعد أن أغلقة هاله المكالمه ظلة ياقوت لوهله من الزمن غير مصدقه بأنها تم قبولها بذالك المبنى العريك حامده لله على ذالك♥️😃......

عشڨ آلياڨوت❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن