12

246 24 2
                                    

____________________

العنوان : جراح الموت وسيدة المعلومات

_________________

سبحان ربي العظيم
سبحان ربي الأعلى
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

لا تجعلوا ملذات الدنيا تلهيكم عن واجباتكم إتجاه خالقكم

بسم الله نبدأ

_________________

تحت سماء زرقاء ملبدة بالسحب الكثيفة، كان ترافلغار لاو يتكئ بغير مبالاة على باب مختبر بانك هازارد، كظل غامض في عالم من الفوضى. أمامه، وقفت فرقة البحرية الـG-5 بقيادة سموكر، مستعدون للمعركة كجنود في وجه قدرٍ محتوم.

"ماذا يفعل أحد الشيتشيبوكاي هنا؟"

تحدث سموكر بنبرة ملؤها الحذر، كصقر يستشعر الفريسة من بعيد. تبسم لاو بجانبية، وكأنما الكلمات لا تلامسه، بل تمر من حوله كنسيم عابر.

"هيا بنا سموكر سان، من الأفضل عدم التورط معه."

همس أحد أفراد الفرقة، لكن صوت الهمسات بلغ أسماعهم جميعًا.

الخوف كان يسكن قلوبهم، فسمعة لاو سبقت خطواته، وكيف أنه أرسل مئة قلب قرصان لحكومة العالم ليحظى بمنصب الشيتشيبوكاي.

لكن هيهات، فسموكر يمتلك حدسًا كالصقر، لا يهاب المواقف الصعبة.

تحدث دون أن يظهر عليه أثر الخوف من القرصان الذي أمامه:

"هذه الجزيرة ممنوعة، حتى على من لهم صلة بحكومة العالم يا لاو."

اتسعت ابتسامة لاو، ليظهر خبثًا في عينيه كأنما يلمح إلى لعبة يدرك أبعادها تمامًا:

"حسنًا، هذا يشملك أيضًا، أليس كذلك؟ أيتها العضوة الجديدة للحكومة."

نظر الجميع باستغراب، وكأنما كلمات لاو ألقت عليهم سحرًا من الغموض.

خرجت من كان يقصدها لاو، وسموكر عرفها على الفور، كأنما كانت جزءًا من لغز معقد.

"كيف لامرأة مثلك أن تصبح جزءًا منا."

تحدث سموكر، لكن لم يكن ينتظر إجابة. كان يعلم أنه لن يتلقى جوابًا، وكأنما السؤال كان مجرد انعكاس لأفكاره المتشابكة.

تاجرة معلومات || ذو الشعر الأحمر شانكس ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن