اعلان +تحذيررر

3K 177 252
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم

🚫 تنبيه:هذه الرواية قد لا تكون مناسبة لجميع الأعمار. قد تحتوي على مواضيع حساسة ولغة قوية. إذا كنت لا تستمتع بهذا النوع من القصص، فنحن ننصحك بعدم قراءتها.

رواية الباتروس
بقلمي رقيه محمد

---

في أحضان مدينة تنام تحت غطاء الظلام، تتدفق حكايات البشر كأمواج لا تهدأ. هنا، في هذا العالم المتشابك بخيوط الحب والصراعات، تبدأ قصة الباتروس هي حكاية واقعية تتناول قضايا الحياة والموت، الحب والخيانة، والبحث عن الهوية والمعنى في عالم متضارب بالتناقضات.

تتقاطع حياة شخصيات متنوعة في هذه الرواية، كلٌّ منها يحمل ندوب ماضٍ أليم، يدفعها للسير في طريقها بحثًا عن النور في قلب الظلام. هناك يوليو  تلك الفتاة التي تحمل عبء تجاربها الصعبة في كل خطوة تخطوها، ويناير، الرجل الذي يتأرجح بين متاهات الحب والمصير المحتوم.

تتشابك أقدارهم وتتصادم حيواتهم في صراعات داخلية وخارجية، لترسم لوحة معقدة للإنسانية بكل تفاصيلها. تكشف الرواية عن قصص متشابكة من الحب والشغف والتضحيات، حيث يتعلم كل شخصية درسها الخاص في المحبة والتفاني.

في الباتروس لا تتوقف الحياة عند حدود الزمان أو المكان، بل تتجدد في كل لحظة لتعكس عمق الإنسان وتعقيداته، وتأخذنا في رحلة لا تُنسى نحو معرفة الذات والبحث عن الهوية الحقيقية.

الكلمات بقلم /رقيه محمد
---

بصوت عالٍ، تنزل يوليو السلم بخطوات ثابتة، صوت الكعب العالي يردد أصداءه في القاعة. كانت ترتدي فستانًا أسود طويل الأكمام، يلتف حول جسدها بتصميم ضيق يبرز جمالها الساحر. عيون الجميع تتجه نحوها، تتماوج بين نظرات إعجاب وغيرة وحسد.

أخذت تتجه نحو الـ DJ، تطلب تشغيل أغاني كلاسيكية تفضلها. جلست على كرسي، ووضعت قدمًا فوق قدم، ثم أخرجت مرآة صغيرة من حقيبتها وتفحصت وجهها، غير مكترثة بالعيون التي تلاحقها.

أما هو، فقد كان يقف بعيدًا، يراقبها بعيون مليئة بالهيام. كانت عيناها البنيتان الحادتان تثيران فيه مشاعر مختلطة، وشفتيها الممتلئتين بلون وردي تجذب الأنظار. كان يتساءل إن كانت قد خضعت لعمليات تجميل، ولكن الحقيقة كانت أن جمالها طبيعي، فقد كانت تكره التجميل، مفضلة البقاء على طبيعتها.

طولها المثالي وجسمها المتناسق جعلا الجميع يلقبونها
بـ' يوليو فهي كالنار، تحرق من يحاول الاقتراب منها أو من عائلتها.

---

وفي مكان آخر، كان يناير  يمشي بخطوات هادئة، يرافقه عدد من الرجال الذين يخشون التحدث في حضوره. كان يلقب بـ"يناير" لشدة بروده وقسوته. ضخم الجثة، يحمل على ظهره وتحت صدره وشومًا تزين جسده.

الباتروس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن