بينما جيني كيم كانت في مدرستها الثانويه كان لديهم طالب غامض ومخيف يدع " لي مينهو " ولقبه " لينو " لطالما ارادت جيني ان تتعرف عليه يوم ما خصوصًا لأكتئابها بعد وفاه عائلتها ........
بطوله : جيني كيم / لي مينهو / يونجون
كان لي مينهو ايدول ومشهور بالفصل وجميع الفصل معجبون به ويعشقون اغانيه ما عدى " جيني كيم " والتي تظن ان لي مينهو شخص عادي بدا لي مينهو يلاحظ بأن جيني لا تحبه ولا تحب اغانيه وبالعكس تظنه شخصًا مغرورًا بسلطته على الفصل والاساتذه اراد لي مينهو التعرف على جيني كي تتغير نظره جيني عنه ويبدا بأستغلاله حتى تنجن به كبقيه الطلاب ، لاكن جيني لم تفعل ذالك .....
كان لقب جيني نيني بينما كان لدينها ثلاث صديقات يدعون " ليسا " " روزي " " جيسو " كانا صديقات مقربات لبعضهم البعض بدت تظهر شخصيه نيني او جيني الحقيقه والتي هي " اللطف ، والمحبه " لم يلاحظ لي مينهو ذالك الشي على جيني من قبل فأراد مصادقتها كأمر عادي ، بينما كانت جيني في الفسحه وكانو صديقاتها لدى المقصف اتى لي مينهو وسحبها للخلف وقال
لي مينهو : انا فقط اريد ان اصادقك ان لم توافقي فأن الجميع سوف يكرهك وسوف انشر الاشاعات .....
جيني : * تصفقه كف * هل تظنني سوف اخاف إذًا؟ كرامتي لا زالت موجوده معي يا وجه الفقمه !
لي مينهو: وجه الفقمه؟ حسنًا تعتبرين صديقتي من الان بما انكي لم تجاوبي سوف اعتبرها موافقه " وسوف تندمين !"
* ذهب لي مينهو ويديه في جيبه *
جيني : وجه فقمه حقيقي ، عن ماذا سوف اندم ؟!
كانت جيني تفعل واجبها في المدرسه والكل قد ذهب وتسكر الباب عليها بدت بضرب الباب وبعدما خرج الجميع انفتح الباب صدفه وخرجت بسرعه بينما وصلت للبوابه ولم تجد سيارتها بدت بالتعجب
جيني : من فعل ذالك !!
وتبدا بالركض خارج المدرسه وفجاه ، تشعر بمخدر وضع عليها وتسقط ويغمى عليها.....
تقوم جيني من وعيها وهي في مكان ما ، في منزل او قصر فتحت الباب بينما ترى الخادمات يقولون " مرحبًا السيده لي "
جيني : لي ؟! لي مينهو ذالك سوف اضرب.......
لي مينهو : * يحتضنها من الخلف * من سوف تضربين هاه ؟!
جيني : * تضرب رجله حتى يسقط *
لي مينهو اههعع رجليييي !
جيني : احسن يا وجه الفقمه
لي مينهو: * يبدا بالتقرب منها * من هو يونجون؟!
جيني ..........
بارت ٢ انتظروه
YOU ARE READING
" سَايِكو العَاشِق "
Romance" كانت جيني في مدرستها الثانويه بينما تتلاقى مع " لي مينهو " وهو شخص هادئ ولا احد يعرف جانبه الاخر من العشق المجنون "....