حب رغد ورعد

12 2 0
                                    

في الليل

دخل رعد الغرفه بتعب ناظرا يمين ويسار يدور بعيونه على رغد الي ما لها صوت ففكر انها بالغرفه اكيد....

ف اول ما دخل جاه احساس بقلبه وكانه يطير للفضاء فجأه لا اراديا، من المنظر الي يشوفه كانت رغد جالسه على السرير حاطه رجل على رجل وكانت معطيته ظهرها الي يغطيه خصلات شعرها البرتقالي الممزوجه ب اللون الأحمر (قلنا لكم امهم سوريه وهالشي ترك عندهم جينات جباره😉) ويوم حست بشي لفت عليه ورفعت حواجبها بالي(كأنها تقول) اوه جيت بس انا هو عيونه زي الي توسعت وناظر بالملابس الي لابستها وبلع ريقه ونزل عيونه يشوف سيقانها لين نهايه رجلها وبعدين رفعها لوجهها (كانت تلبس فستان اسود قصير وماسك على جسمها مع فتحة صدر وكتف كبيره وكانت خصلات شعرها تنسدل على ملابسها مع مكياجها الناعم)

رغد : اوه جيت

رعد همهم لها بدون وعي وكمل يناظرها وهي يوم شافته ساكت وبس يناظرها ابتسمت ابتسامه واسعه وحست انها نجحت وجابت راسه

رغد: لهدرجه جمالي قاتل؟؟

رعد استوعب و ضحك فجأه وناظر فيها وابتسامته تغيرت إلى سخريه :لا يكون تسوين زي م قال الشيخ تحسبين بتجيبين راسي وانك صرتي زوجتي صدق اذا تفكرين كذا تراك غلطانه مستحيل افكر فيك بيوم ك زوجه واقول لا تصدقين نفسك مهما كشختي تراك شينه بنظري (وجلس يضحك ويلف راسه يمين يسار وبداخله قلبه طبول يحاول يخفي مشاعره وقد ايش هو ذايب في هاللحظة)

أمن رغد كانت مصدووومهه مره من كلامه م توقعت رده هذا تعرف انه قاسي لاكن هالمره حست ب اهانه جاها شعور هل هي صدق مب حلو؟ هل هي رخصت نفسها لرجل م يبي يعتبرها زوجته ومعتبرها شي مؤقت؟؟ ولا شعوريا دموعها فجأه طاحت وقامت من مكانها متوجهه لدوره المياه....

أما هو بس شاف دموعها جمد ولا قال شي ويوم شافها بتروح لحقها بسرعه ومسك يدها شادها له

رعد:اسف وربي اسف م كنت اقصد تراك سحرت.....

قاطع كلامه كف رغد الي لف وجهه ١٨٠ درجه صارخه بوجهه

رغد : اي اي هذا انتم يا الرجال ملاعين خير تحبون تهينون البنات بكلامكم السام وبعدين لا خلصتوا جيتوا لها تتعذرون وانكم م تقصدون عشان شنو عشانها؟؟ لا كذب عشان تريحيون وتشبعون نفسكم يا الحقيرين تبي تفك نفسك من عذاب الضمير!! بس والله م اخليك ترتاح انا رغد بنت أصول ومتربيه زين ولوما اعترافك في البر ذاك اليوم م كنت فكرت فيك للحظة ك زوج لانك سفله و م تستحق واذا م خليتك تندم م اكون انا رغد (ودفته عنها ب أقوى م عندها لدرجه هو انصدم منها من وين لها القوة ذي وبعدت ودخلت دوره المياه وصفقت الباب وهو كان مصدوووم مره من كلامها )

✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️
بالجامعه...

بدوا الطلاب يفضون الجامعه بعد م خلصوا من محاضراتهم المسائيه تاركين المعلمين اخر شي وغيم الي كانت تناظر القاعه تفضى لفت انتباهه البنت الي كانت تتودد لدكتورهم كيان وتسولف بغنج وتدلع واضح في هاللحظة غيم م شافت الا دموعها الي تطيح ويدينها الي بدت ترتجف من القهر على المنظر الي تشوفه وكيف كيان مبتسم ويضحك لها....

توأمان في حرب الخير والشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن