"هل سمعت الاخبار؟"
لقد أعطيت الأربطة الموجودة على حذائي ضغطًا شديدًا إضافيًا في غرفة تغيير الملابس قبل أن أقوم بربط النهايات في عقدة بما يكفي للبقاء على قيد الحياة في الساعة التالية.
لم أكن بحاجة إلى الاستدارة لأعرف أن هناك فتاتان مراهقتان على المقعد عني أمام خزائنهم.
كانوا هناك كل صباح ، وعادة ما يطلقون الريح.
كان بإمكانهم قضاء المزيد من الوقت على الجليد إذا لم يتحدثوا ، ولكن أيا كان.
لم أكن أنا الشخص الذي دفع ثمن وقتهم الجليدي.
إذا كان لديهم أمي لوالدتهم ، لكانت قد أخرجتهم من تلك العادة الدائمة بسرعة حقيقية."أخبرتني أمي الليلة الماضية" ، قالت الأطول بينهما وهي تقف على قدميها.
وقفت وأبقيت على انتباهي للأمام ، ودحرجت كتفي للوراء على الرغم من أنني قد أمضيت بالفعل ساعة في الإحماء والتمدد.
ربما لم أكن أتزلج ست أو سبع ساعات في اليوم كما اعتدت - عندما كان التمدد لمدة ساعة على الأقل ضروريًا للغاية - لكن العادات القديمة ماتت صعبة.
والمعاناة لأيام أو أسابيع من عضلة مشدودة لم تكن تستحق الساعة التي كنت سأوفرها من تخطي للإحماء.
"قالت إنها سمعت أحدهم يقول إنه يعتقد أنه سيتقاعد لأنه كان لديه الكثير من المشاكل مع شركائه."
الآن هذا لفت انتباهي.
هو.التقاعد.
مشاكل.
لقد كانت معجزة إلى حد كبير أنني تخرجت من المدرسة الثانوية في الوقت المحدد ، لكن حتى أنني كنت أعرف من الذي يجب أن يتحدثوا عنه.
إيفان.
من بحق الجحيم آخر؟ باستثناء عدد قليل من الأولاد الأصغر ، والسنوات الثلاث التي قضاها بول في التدريب في مجمع لوكوف الجليدي والرياضة معي ، لم يكن هناك "هو" آخر يتحدث عنه أي شخص هنا.
كان هناك صبيان مراهقان ، لكن لم يكن لدى أي منهم القدرة على الذهاب بعيدًا جدًا ، ليس هذا ما فعلوه.
قالت إحدى الفتيات: "ربما إذا تقاعد سيدرب".
"لا أمانع من صراخه في وجهي طوال اليوم."
كدت أضحك.
إيفان يتقاعد؟ مستحيل.لم تكن هناك فرصة في الجحيم لتقاعده في التاسعة والعشرين ، خاصةً عندما كان لا يزال يقاتل .
قبل أشهر ، فاز ببطولة أمريكية وقبل شهر من ذلك ، احتل المركز الثاني في نهائي سباق الجائزة الكبرى.
لماذا بحق الجحيم كنت حتى أنتبه على أي حال؟
لم أهتم بما فعله كانت حياته عمله كان علينا جميعًا الإقلاع عن التزلج في وقت ما، وكلما قللت النظر إلى وجهه المزعج ، كان ذلك أفظل.
أنت تقرأ
From lukov with love
De Todoby Mariana zapata إذا طلب شخص ما من جازمين سانتوس أن تصف السنوات القليلة الماضية من حياتها بكلمة واحدة ، فستكون بالتأكيد مكونة من أربعة أحرف. بعد سبعة عشر عامًا - وعدد لا يحصى من العظام المكسورة والوعود المكسورة - تعرف أن فرصتها للتنافس في التزلج...