++++++++++++++++++++++++++++++++++++
* قصة الكسور:
_ الكسور قصة خاصة في وسط فرنسا باريس، شخصياتها من ابناء الأغنياء أو بعض من المشاهير يدرسون في ثانوية مخصصة فقط لطبقة العلية من المجتمع.+ جنسيات شخصيات التي ظهرت في نصف الجزء الثاني من القصة:
_ أيي روجر والدها اسباني و امها كذلك.
_ لوكاس مارج و والداه فرنسين.
_ ميراندا مارج فرنسية.
_ هانا بتلر فرنسية الام و ألمانيًة الاب.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نبذة عن الاحداث التي ظهرت في الجزء الثاني حتى الان :
_ حدثت اشياء كثيرة مثل ظهور ايي اخت ادم في القصة و ترك عبير لأدم بعدما هددتها إيفالين، و عرفنا ان مايكل مثلي الجنس عاطفيا و انه دخل في علاقة مع اخ وليام و انفصالهما مؤخرا، و حدث افتتاح مبنى الهرم الذي كان حلم طفولة بين ادم و نوح و ميلي، وعلم اندرو عن الحادثة التي عاشها أدم و عرفنا بأن الطبيبة النفسية الخاصة به هي والدة ويليام، و فضيحة البث المباشر بين سارة و والد إيفالين.
_ كما حدث حفل زواج بين سارة و نيك الذي انتهى بكارثة، و عرفنا الحادث الذي حصل لميلي و سبب ادمانها و ما حل بها قبل سنوات، و عرفنا كيف انتهت صداقة أدم و نوح و كيف حدث ذلك، و انتقام نوح للأشخاص الذي كانوا هم سبب، حاولت ميلي انتحار من فندق رويال و تبعتها عبير لكن لوليا أنقذتهما مما دخلت هي في غيبوبة بعد حادثة خطيرة.
_ إكتشفنا بأن والدة أدم هي والدة إيفا و اندرو الذي هما حبيبته و صديقه مما أدى إلى تعقد الأحداث وفقدان إيفا عقلها و قتل أخيها و خطف و تعديب أوديت على أسس عبير، في الجانب الأخر اكتشفنا بأن هدف سارة ريمي ليس تزوج نيك لأمواله بل للإنتقام لأختها الذي ماتت مغدورة بسبب سرقة قلبها.
_ كما حدث سارة اصطياد نيك لكن الطاولة انقلبت عليها و كادت تفقد حياتها لولا تدخل أيي في الوقت المناسب، تولى والد أيي أمر جثة نيك و أيي تولت إيصال سارة للمستشفى بسرعة لكن يقطعهما حادث سيارة خطير مما يزيد الامر سوء و تفقد أيي وعيها لكن شاب ما يجدهما و يوصلهما للمشفى.
_ في الأحداث الأخير أنقد نوح و مايك و أوليفر الذي يتضح بأنه كان يبحث عن حبيبته التي هي المخطوفة أوديت، و توقيف أدم لإيفا بعد فقدان صوابها، و في الأخير تلقى الكل أخبار بموت أندرو و انهيار الجميع.
_ أما بنسبة عبير و ميلي فهم كانوا يعيشون قصة حب و غير مهتمين بكل هذه الأحداث و الأمور القاسية التي عاشها باقي الشخصيات، غي عذروهم.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
—الشخصيات المفرود انها تكون جديدة على القصة في الجزء الثالت :
_ إيثان مورفي بريطاني الاب.
_ أوديت ريكون فرنسية الجنسية.
_ أوليفر ارتو فرنسي الجنسية .
_ ماتيو بتلر فرنسي الجنسية و ألماني.
احتمال اختار اثنين أو اسمين من هذول :
_ أرون
_ ماريو
_ كولن
_ إيما
_ ليلى++++++++++++++++++++++++++++++++++++
أنت تقرأ
الكسور Fractions
Ficção Adolescenteتدور الأحداث في مدينة باريس الفرنسية حيث يعيش كل من شخصيات القصة حياتهم المختلطة، حياة بطعم الغنى و العلاقات الرومانسيه مع بعضهم و مشاكلهم بكل أنواعها، ولكن لا ننسى حبكة الجريمة و الانتقام.