"ماذااا"؟.
-صاح جيمين هامسا عندما تحدث معه رجل الشرطه
لا يريد أفزاع الصغير مره اخرى الذى عاد مره اخرى لطبيعته !و عانق جيمين بسعاده نائم بهدوء و هو يعانقه بسعاده.-و سبب صدمه جيمين أنه اكتشف أن جين يتيم توفت والدته ؛و هى تنجبه و تخلى والده عنه لتزوج من عشيقته تاركا الصغير اللطيف فى دار ايتام
ليقوموا ببيعه لهذه العياده لاجراء التجارب مقابل بعض المال .-ليصير ضحيه لتجارب شريره غير ابهين بحياته و روحه الصغيره اللطيفه.
"حسنا لكن ماذا الان"؟ تسأل جيمين.
-"لأخبرك الصراحه بعد ما حدث له لن يتبنى و نحن لا ندرى هل ستعامله دار الايتام بطريقه جيدا ام لا"؟
-تحدث الشرطى له ليخرج جيمين تائه لا يدري إلى اين يذهب .
-جلس جيمين على أحد كراسى الحديقه شارد و لا يعرف ماذا يفعل ؟
حتى...
جلست سيده عجوز بجواره."ما بك ايها الشاب يبدوا انك تائه"؟ سألته السيده تبتسم بلطف.
-ليتفجء جيمين ثم يبتسم لها بلطف."لا شىء سيدتى لكنى تائه بين أمرين و لا ادرى ماذا افعل؟"
تحدث جيمين و هو يضم جين إليه أكثر.-لتنظر السيده له و للصغير الذى بين يديه.
"ههههه اتبع ما يراه قلبك لا تفكر ماذا غدا ماذا بعد غد ماذا و ماذا فقط اهداء و لا تقلق اشعر أنه أمر يخص هذا الملاك اللطيف "
"و اعدك اختر بقلبك لأجله و سيكون كل شىء بخير
فقط"
"أنه صغير و لكنه يشعر بالأمان بين يديك هذا يعنى أنه اختارك" تحدثت تبستم له للتتركه و ترحل .-ظل جيمين يفكر فيما يحدث حتى ...
"اااع هههههه "
-يد صغيره تمسك وجهه لينظر جيمين له لأسفل ليجد جين ينظر له بلطف؛ و هو يتأمل وجهه بسعاده."اااااع "
-ناغى اللطيف؛ و هو يعانقه يدفس رأسه بحب فى أحضانه و هو يناغى؛ و يحرك رأسه بسعاده.-"_يبدوا انك اخترتنى اليس كذلك "؟تحدث جيمين
"اااااع اااع "ليصرخ جين بسعاده بين ذراعيه ."هههههه حسنا حسنا طفلى سأفعلها سأكون بابا لك يمكننى فعلها اجل سأعلمك كيف تتحول و سأحميك و اربيك جيدا"
تحدث جيمين ينظر له بعيون لامعه.
-ليرفع جين يديه الصغيرتين يضعهما على وجه جيمين بلطف.
بيضحك جيمين و يقوم برفع جين لوجهه ."ااااع ههههه" ضحك جينى بلطف مقربا رأسه الصغير لوجه جيمين.
-صغيرى تحدث جيمين مقبلا رأسه الصغير بحب .
"اااع "
و جينى يناغى بحب و بلطف سعيد و بأمان.-"معا صغيرى حياه جديده لنا" تحدث جيمين يعانقه بسعاده
....
يتبع
أنت تقرأ
هجين لطيف
Teen Fictionممرض يعمل فى مشفى ليكتشف سر لطيف يقلب حياته رأسا على عقب جينمين -فئة العائلة-لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة