Bart 1♡

534 39 115
                                    

.
.
.
.
.
اذا تحدثنا على الاشراق والبهجة والمرح يجب ان يكون اول ما يخطر على بالك هي شويو هيناتا مجرد النظر لها يجعلك تشعر بتحسن..

تاخذ خطواتها بهدوء نحو الفصل بينما يسير امامها المدرس قامت باتباعه حيث دخل الى الفصل ليحل الهدوء بينما انتظرت الاخرى في الخارج منتظرة ان ينادي عليها الاستاذ كي يعرفها للفصل(شنو هدية عيد ميلاد مخليها برا همف)

لحظات حتى سمعت هيناتا نداء المعلم لها لتدخل بابتسامتها المشرقة وقفت اما الطلاب لتعرف بنفسها..

هيناتا بابتسامة: مرحبا جميعا انا شويو هيناتا سررت بلقائكم اتمنى ان تعتنوا بي جيدا.

قالت لتنظر لهم حيث ابتسم الجميع لها طلب منها المدرس ان تجلس بمقعدها وهذاما فعلته (تتوقعون اخليها تجلس بجانب كينما لا لا نغير شوي) جلست هيناتا باخر مقعد من الجانب الايمن وفورا بدء المدرس بالشرح اما هيناتا فهي لا تفهم شيء حسنا هي تكرة الإنجليزية بالفعل وهذا المدرس يقوم بشرحها الان تظاهرت هيناتا بانها مركزة بينما كان تفكيرها هو متى تنتهي هذة الحصة لتسجل في نادي كرة الطائرة ولكن يبدو ان الامر سيطول انتظرت هيناتا بفارغ الصبر حتى حصل ما كانت تنتظرة رن الجرس معلنا عن انتهاء الحصة لتركض بسرعه نحو النادي هي حتى لم تعطي زملائها فرصة للتعرف عليها بل هم حتى لم يشعروا بها عندما خرجت...

تركض في تلك الممرات محاولة ان تجد الطريق نحو النادي يا لها من غبية اليس من المفترض ان تسأل احدهم فقط حسنا قامت بهذا بعد ان ركضت في الارجاء كثيرا واخيرا ها هي الان تقف امامه مدت يدها لتفتح الباب وتدخل بينما الحماس واضح على وجهها...

هيناتا بصوت عالي: عذرا.

انتبه لها الجميع ولكن تقدمت نحوها فتاه من بينهم كانت اطول من هيناتا بكثير ولكن لغباء هيناتا لم تلاحظ انها بالفعل شريرة حسنا هذا واضح من طريقة نظراتها لهيناتا (هي ترى انا الكاتبة اذا تزعجي هيناتا امحيك من الوجود)

هيونا بتعجرف: ماذا؟

هيناتا: اممم انا هنا للانضمام للنادي.

هيونا: ههه يا الهي هل تتكلمين بجدية.

هيناتا: اجل لما؟

هيونا: انظري لنفسك قصيرة وضئيله من يريد لاعبه مثلك غادري انت مرفوضة.

(اسامحك عشان الاحداث)

هيناتا: ومن انتي ساطلب من المسؤول.

هيونا: انا هي المسؤوله هيا غادري

اغلقت باب النادي في وجهه هيناتا شعرت الاخرى بالغضب والانزعاج والخيبة عادت الى الصف اخذت الكرة التي احضرتها معها ولا احد يعلم كيف احضرتها من دون ان يكتشف احد اخذتها لتخرج نحو حديقة المدرسة ذهب في احدى الزوايا التي لم يكن ياتي اخد لها لتبدء برمي الكرة على الحائط لترتد لها وتعاود رميها مانت تفعل هذا وهي تتذمر بصوت عالي

هيناتا: تبا لهم انهم مجرد سخفاء ضعيفين......

توقفت هيناتا بعد ان شعرت بنظرات احدهم التفتت بسرعه للخلف لتجد فتى يجلس بين الاشجار وينظر لها هل هو من يتبعها ام هي التي اتت  لمخبئة نظرت هيناتا نحوة لتتقدم وتجلس امامه بينما تحتضن الكرة...

هيناتا: هي انت هل سمعت ما قلته؟

كينما: نعم.

هيناتا: همف لا تتنصت لكلام الاخرين.

كينما: انتي من اتت لمكاني اولا وقاطعتي لعبي.

هيناتا: لعبك؟ اي لعبة؟

اظهر لها كينما لعبته الالكترونية

هيناتا: اها فهمت اممم انا هيناتا وانت.

مدت يدها لتصافحة.

كينما: كوزومي كينما

قام بمصافحتها...

كينما: اذن هيناتا لما كنت تتذمرين؟

تذكرت هيناتا الامر ليعود الانزعاج لها

هيناتا بانزعاج: لقد تقدمت للانظمام لنادي كرة الطائرة لكنهم رفضوني.

كينما: هممم لا بد انهم رفضوك لانك ضعيفة

غضبت هيناتا من كلامه لتقف بسرعه...

هيناتا بغضب: لست كذلك هم حتى لم يجربوني.

التفتت لتغادر بينما كانت تتذمر مجددا...

هيناتا: تبا لك ولهم.

ضل كينما ينظر لها وهي تغادر شعر بان ما قاله كان سيء رن الجرس ليقف هو الاخر ويعود لفصلة الذي هو نفسة فصل هيناتا كان يتسائل كيف سيكون الامر...

دخلت كينما للفصل ليجد هيناتا قد سبقته نظر لها للحظة ثم ابتعد ليجلس بمقعدة ولكن الامر ليس طبيعي لان هيناتا تنظر له بكل حقد وكراهية وانزعاج وغضب كانت تخرج هالة منها شعر بها كل من كان في الفصل...

تعرق كينما من نظراتها لكنه حاول تجاهلها على الرغم من انه كان ينظر لها من فترة لاخرى الان ليس بامكانه حتى الاعتذار اذا اقترب منها ستقتلة...

.
.
.

يتبع

_____________

من زمان ما ماتبة حتى نسيت شلون اسرد الاحداث اتمنى يعجبكم واريد رأيكم الصريح...

باي باي_تتمنى لكم يوم جميل_~♡

شمسي المشرقه /~♡~/Haikyuu!! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن