chapter 01

113 4 3
                                    

-صباح الخير انستي،الفطور جاهز.

كان هذا صوت الخادمة تخاطب الفتاة الواقفة أمام نافذتها تستنشق عطر الكرز القادم من الأشجار في الخارج... فتاة في العشرينات من عمرها رشيقة تمتلك جسما جميلا بشعرٍ طويل عسليّ وعينان زرقاوتان..ترتدي فستانا باللون الأسود تزينه بعض الورود البيضاء،يصل لركبتيها ذو أكمام شبه طويلة مع كعبها الابيض...لترد على الخادمة:

-حسنا ماري انا قادمة.

حملت حقيبتها البيضاء ونزلت للاسفل حيث كان والدها يتناول الغذاء.

-صباح الخير والدي.

-صباح الخير،ألديك عمل اليوم؟

-لا سأذهب مع صديقتي فيولات للتسوق زفاف أخيها بعد 3 ايام.

-جاك ذلك الولد الشقيّ سيتزوج،الايام تمضي بسرعة.لا تتأخري في العودة لديّ ما يجب أن اناقشك به.

-حسنا،اذن عن اذنك.

خرجت من المنزل متجهة لسيارتها لتذهب لمنزل صديقتها "فيولات".
____________________________

Russia_Moscow 00:00pm

مستلقيٍ على الأرض يحمل سلاحه..ينتظر فريسته لتخرج... دقائق معدودة حتى فُتح الباب لم يمهله الوقت ليخطو خطوة خارج المنزل حتى اطلق رصاصةً اخترقت قلبه على الفور...سقط على الأرض يغوص في دمائه...

-لقد اصبته في قلبه مباشرة...

كان هذا صوت الفتى المصدوم الواقف ورائه،رفع رأسه ينظر اليه تنهد ثم قال:
-عليك أن تعتاد على مثل هذه الأمور...
-لكن لمذا قتلته؟
-كان خائنا.

من يعرف "ايس"رئيس مافيا كالابريا الإيطالية.

فهو يعلم أن اكثر شخص يكرهه هو الخائن...لا يعيش ثانية واحدة اضافية اذا علم بخيانته...
حمل ايس سلاحه ونهض من مكانه متجها نحو سيارته...كان رجلا في 24 من عمره. طويل لديه جسم رياضي رائع اي فتاة تراه تغرم به...شعر عسليّ وعينان سوداوتان...وضع يده في جيبه يخرج مفتاح السيارة إذ به يسمع صوت اكثر شخص لا يحتمله...

-اهلا اهلا ايس...لم نلتقي منذ زمن،اتأتي لروسيا ولا تزورني؟

-مرحبا فيلكس...مذا تريد؟

اجل ومن غيره...فيليكس اكاردو...زعيم مافيا اكاردو الروسية.

-لا تزال كعادتك ايس...انت مملّ حقا،تعلم ما اريد جيدا.

-ليس لدي الوقت الان للتعامل معك..نلتقي مرة أخرى...

صعد سيارته وإنطلق بسرعة تاركا ورائه الغبار يغطي وجه فيليكس..

------------------------------

-جهز لي تذكرة... سأعود غدا لاسبانيا.

-حسنا سيدي.

-ذلك الوغد الحقير لقد اتعبني بالمجيء إلى هنا فقط لقتله.

كان ايس يسوق بسرعة كبيرة ولم ينتبه للمرأة التي كانت تعبر الطريق، التي حالما رأته يقترب بسرعة توقفت في منتصف الطريق...وكأنها تطلب منه دهسها...حين انتبه لها ايس حرّك السيارة بسرعة كبيرة متجهة لحافة الطريق لكي لا يدهسها.. أوقف السيارة وهو متفاجئ فلقد فاجئته تلك المرأة ليخرج مسرعا متجها نحوها والغضب بادٍ على وجهه...

-ماذا بحق الجحيم كنت تفعلين...اكنت تريدين الموت؟

لم تجبه المرأة بل ظلت تنظر في عينيه بدون نطق اي كلمة...زاد هذا من غضب ايس ليمسكها من يدها وبدأ بالصراخ...لم تتزحزح تلك المرأة ابدا من صراخ ايس المخيف بل ظلت على حالتها تلك...نفذ صبر ايس تركها وذهب باتجاه سيارته...حتى سمع صوتها تكلمه:

-اشتقت لابنتي...

ماذا؟؟ماذا بحق الجحيم تقول هذه المرأة...كاد ايس يصدمها بسيارته وصرخ في وجهها العديد من المرات ولم تتكلم والان...تقول انها اشتاقت لابنتها... ما اللعنة...

-ما اللعنة التي تقولينها؟كدت تموتين أأنت مدركة لهذا؟

-اجل...لكنني لا استطيع العيش من دون ابنتي من بعد الان... اعلم انك رئيس المافيا الإيطالية.. بحسب علمي المافيا لديهم جميع المعلومات ارجوك...ارجوك جد لي ابنتي...لا استطيع العيش من بعد الان...

ظل ايس واقفا في مكانه مصدوما من ما يسمعه...ما اللعنة كيف عرفت بأنه رئيس المافيا الإيطالية...ومن هي ابنتها هذه كيف سيجدها...ولكن مذا سيفعل لهذا المرأة الواقفة أمامه التي بدأت الدموع تتنازل من عيناها الزرقاوتين الجميلتين...لنكون صريحين كانت امرأة جميلة...شعر طويل اشقر وعينان زرقاوتان...من يراها لا يظنها في الثلاثينات من عمرها...تنهد قليلا ثم اجابها...

-لا أعلم من أخبرك انني رئيس المافيا الإيطالية...لكن سأساعدك...هل لديك صورة لابنتك؟

-لا ليس لدي...

-حسنا اسمها أين تعيش؟!

-اظن انها في اسبانيا...تعيش مع والدها...
-اسبانيا؟؟حسنا ما اسمها؟

-آيلا...آيلا أكاردو...

______________________________________
ستوووب .... انتهى الفصل الأول اتمنى يكون اعجبكم رغم انه قصير.

أخبروني توقعاتكم للفصل القادم.

من هي آيلا اكاردو؟هل هي من المافيا الروسية؟

ارجو ان تنال الرواية اعجابكم.

~𝐍𝐨𝐫𝐬𝐢𝐧~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن