كايمي: اذاً مايكي.. ابدأ اولاً ..
كان الفتى الاخر متأنقاً بعض الشيء ..
يرتدي قميص ابيض اللون مزخرف بالازرق الحبري ..
و بنطال جينز ارزق ممزق قليلا من منطقه الركبه ..يلف شعره الاشقر بالكامل بربطة على شكل ذيل حصان الى الاسفل ..
فرك الجزء الخلفي من رقبته و ابتسم بينما يتعرق قليلا ..
مايكي: سيكون افضل لو قلتِ ما لديك في البدايه ~
وضعت كوب المياه على الطواله .. كانت عينيها تقول ..
' هل تسخر مني ..؟ 'كايمي:انت من عرض علي القدوم لذلك سيكون من الائق ان تبدأ انت اولاً ..
مايكي: ما سأقوله سيكون مهماً للغايه ، لذلك تكلمي انتِ اولا ... !
هو جاد ...
كايمي: ما سأقوله اهم بمليون مره .. لذلك تكلم انت اولا ..!
استمر هذا لمره او اثنتين زياده ..
حتى اتت النادله ..
" مرحباً بكم في مطعمنا، ما هو طلبكم .؟~"
فقط حينما نظرت اليهما بشكل مكثف..
غطت وجهها بالصينية الدائرية متفاجئة و هي تبتسم وقد احمرت وجنتيها خلفها و تنظر الى هذين الاثنين ..
* غ غير معقول.!! ه هذان الاثنان يبدوان جادين للغايه حول شيء ما .!!؟ هل .. هل سيعترف احدهما للاخر ..!؟*
ثم اكملت التفكير و الهمس و الصراخ بكلمات غريبه، لنفسها ..
* فقط انظر الى كيف انهما متناسقان بشكلٍ غير معقول .! حتى انهما يملكان ملامح حسنه للغايه .!! لكن، هذه الفتاة تملك اعين جمليه للغايه لكنها خاليه من النظره على اعين هذا الفتى .! هل من المعقول انه سيعترف لها ..!؟ *
ثم برقت عينها فجأة ..
* لا تخف يا ولد .. سأساعدك .!!*
ثم ابتسمت و قبضت على يدها ..
كايمي: * هذه المرأة مجنونه اليس كذلك ..؟ ما بال كل ردات الفعل غير المنطقية مره واحده في ثلاث ثوان ..؟ *
" لدينا قائمة خاصه بالثنائيات حديثي المواعدة ..!! هل ترغبان بأفضل ما لدينا .،!؟"
احمرت وجنتي صاحبه الشعر الاسود على وقع هذه الكلمات الغريبه ..
كايمي: م ما هذا الان ؟_
مايكي: | بريق | اجل .!!
اظهرت عيناه السوداء لمعاناً و اهتمام خاص في تلك الكلمات التي قالتها النادله ..
كان يبدو كما لو انه يحاول طلب شيء مشابه من البداية لكن لا يعرف من اين يبدأ ..؟
رفعت اصبعها الابهام له .. كما لو انها تقول على الرحب و السعه ..
أنت تقرأ
Kaimi in Toman ...✨
Боевик«انميTokyo Revengers» هل سمعت من قبل عن المثل القائل"فتاة بقوه 100 رجل" هذا تعريف مختصر عن يوروزمي كايمي فتاة غنية تبلغ من العمر 14 تدرس في نفس ثانوية هاناكاكي تاكيميتشي بدافع الملل ، تلتقي بالمدعو سانو مانجيرو الملقب مايكي عن طريق الصدفة و هكذ...