تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا 3>>>
فوط ⭐ مشان تعبي
بعد فقدان نوالا للوعي غيرت لها ايف و كيرا ملابسها لقميص فضفاض رجالي يجعلها تبدو كأنها أقامت علاقة مع رجل ما لتوها و وضعوا بعض من عصير الكرز على ملاءة السرير البيضاء ليبدو كأنه دماء عذرية النائمة وذلك حسب ظن ايف و لوكاس انه مقلب سيعملانه بها لتفزع نوالا من انها فقدت عذريتها لم يعلما ان خطة كيرا هو رؤية راين لها بذلك المنظر ...
غضبت ايف من كيرا فهي ليست سيئة لتقوم بتدمير حياة فتاة بريئة لم تفعل لها شيئا لمجرد انها لم تحبها ... و أيضا صحيح انها لم تحبها في البداية لكن مع تعرفها عليها أحبتها جدا و رأت روحها النقية .... امسكت كيرا من تلابيب قميصها و صرخت بها : إياك ان تبعثي اي صورة لأخيها ، أقسم لك حسابك معي سيكون عسيرا
كيرا : فات الاوان ، لقد أرسلت له كل شيء بالفعل ماعدا عنوان هذا البيت
ايف : يالك من لعينة ماذا فعلت لك ، لقلد اتفقنا اننا سنلعب معها فقط .... ستدمرينها بفعلتك لقد أخبرتني أن أخاها عصبي و يغار عليها من الجنس الآخر كثيرا .... سيقتلها إذا رآها هنا بهكذا وضع .... سأخبره الحقيقة قبل ان يخدع من أفعى مثلك حتى السنوات الطويلة التي عرفتك فيها لم أعرفك حقا .... أنت مجرد أنانية حقودة .... أنا مغادرة ...
حملت ايف حقيبتها مغادرة تفكر في أنها في الصباح ستجد طريقة لتتواصل مع راين و تجعله لا يسيء فهم نوالا فهي بريئة ، و تبعها لوكاس ينظر بحقد لكيرا دون ان يحادثها فتوبيخ ايف لها يكفي .... لا يصدق ان هذه تصرفات الفتاة التي أحبها ....
تراجعت كيرا عن إرسال العنوان لراين فقد انبها ضميرها النائم منذ زمن فبسبب غيرتها و حقدها فقدت أشخاص أعزاء على قلبها و أصدقاء طفولتها .... إلا أن الاوان قد فات من أجل التراجع فراين قد وجد عنوان البيت و قدِم ليأخذ نوالا او لنقل قدم لقتل نوالا ....
رأته كيرا من النافذة قادم و هو هائج يحمل ببده مسدس لقتل لوكاس لذا لم يكن بيدها سوا الهرب ... فخرجت من الباب الخلفي تاركتا خلفها تلك النائمة لا تعلم ان حياتها ستقلب بعد هذه اللحظة للأسوء ....
Part nine ✓
أنت تقرأ
لن أغفِر
Romanceقصة قصيرة أتمنى اتابعوها و تعجبكم 3>>> الأبطال : ( راين و نوالا ) مشهد من الرواية***** راين : لماذا أيتها اللعينة لماذا ؟ لقد أحببتك نوالا : أنا لم أفعل ، كنت أريد مالك و قد أخذته الآن سأضعك في زنزانة مغلقة تحميني منك و تمنع تسلطك على حياتي بعد الآ...