هاااااي
كيفكم
اشتقتلكم
ارجو التصويت والتعلييييييق .....
.
خدو نفس عميييييييييييق.........
.لقد كنت توفي والدي وانا بعمر 10 سنوات وبقيت وحيداً لقد شربت ومارست بسن 13 عشر وفعلت خطيئة بحق صديقتي سيومي التي تكبرني بسنة وانجبت لي ووبين.
. اما جيمين فلقد انجبته بسبب سيومي ايضاً التي وضعت لي الحبوب المنشطة بشرابي وكنت بعمر 18 عشر لقد اخطأت بحقها بسبب حزني على والدي.
. وهي ايضاً اَخطَأَت بحقي لكي تنجب جيمين ولكنني لم اتزوج بها وتوفيت بعمر 24 سنة وكانو اطفالي صغار ولم استطيع تربيتهم ف انا ايضاً لم اكن واعي ابداً انني انجبت بهذا العمر الصغير قبل البلوغ .
. لقد توفيت سيومي بسبب والديها الذين اعترضو على خطيئتنا معاً وكانو يبعدونا عن بعضنا .
. لم اكن اريد ان اتزوج بها ف انا شاذ ولكن الخطيئة هي من فعلت بنا هذا ذهننا وتفكيرنا الخاطئ عمرنا الصغير وبكائنا وندمنا اجبرنا على فعل هذا .
. لقد توفيت بحادث سير عندما كانت آتية الي لتخبرني ان والديها سوف يطردونها من المنزل بسبب فعلتنا ولكن لم تكمل طريقها بسبب بكائها وسرعتها بالقيادة فهي توفيت بسبب شاحنة كبيرة اعترضت طريقها لتكن حبيسة بداخل السيارة التي قلبت بها وانفجرت عندما تسرب البنزين ولم تستطيع الخروج .
. لقد ندمت حقاً على ما فعلت ، انا لم اعجب بها يوماً ولم انجذب لها ابداً ولكن حدث ما حدث .
. لقد كانو اطفالي صغار ، وبدأت بالعمل بشركة والدي كمتدرب وانا بهذا السن الصغير لكي اعتني بأطفالي فهم ليس لهم ذنب بما حدث لقد اصبحت بسن 27 واصبحت المدير حتى وعيت على ما كنت افعله ولكن لم انسى حبي الاول ولن انساه .
. لقد كنت اخبره بكل ما يجري لي وكان متفهماً لم اكن انجذب اليه ابداً ولكن بعدما اعترف لي بحبه وانه حقاً يريد ان يعتني بي وب اطفالي بسبب حبه لي .
. تزوجنا وعشنا معاً اجمل لحظات لم احظى بها يوماً لقد احببته حقاً ، لقد اصبح بعمر 21 وانا بعمر 30 اجل هو صغير ويصغر ابني ووبين ب 4 سنوات انا اعيش بدوامة صغيرة ولكنها جميلة .
. ولكن ليس هذا السبب الذي جعلني اشرح لكم هذا .
. لقد عشنا معاً 3 سنوات واحببنا بعضنا كثيراً وعشنا قصة حب لطيفة .
أنت تقرأ
قلبي يؤلمني ١
Любовные романыجونغكوك الذي يبلغ 30 عاماً من عمره ولديه طفلين من زوجته المتوفية جيمين و ووبين . جيمين الذي يبلغ 12 سنة ووبين الذي يبلغ 17 سنة تاي الذي يبلغ 21 عاماً الذي يدخل العائلة بسبب حبه لجونغكوك وتزوجو عن قصة حب لطيفة . ولكن ماذا ان كان يعذبه؟ ماذا ان كان...