Brando's POV:
_____________________________
F L A S H B A C K :
في اللحظة التي قرر فيها والدي بيركر هوڤر استنفاد كل طاقاته لأجل مافيا ستيدا في تكساس والإقبال على الهرب بعد أن قتل أخيه الكابو لينكولن هوڤر ، توّجه بنا إلى نيويورك إلى مافيا كوزا نوسترا التي كانت العدو الأول لستيدا.
كنتُ حينها في الثالثة عشر وآثير في السادسة وكريستينا في الخامسة ، في تلك اللحظة غُرس في عقولنا أنا وشقيقاي بأنّنا نعود إلى كوزا نوسترا وبأنّنا سنكون جنودًا لهم أنا وآثير ، وكريستينا سيدة في مجتمع كوزا في نيويورك.
السيد ألبيرتينو وقف في البداية في وجه والدي بكل جبروته وعزِم على قتله ، فقد جاءته عائلة بأكملها من ستيدا إلى أسفل قدمه وما كان عليه في ذلك الوقت سوى الإقبال على دهس هذه العائلة وليس أيّ عائلة ، شقيق كابو ستيدا هو من جاء إلى نيويورك ، ولكن إيدن الذي كان في الخامسة عشر في ذلك الحين هو من اعترض ، السيد ألبيرتينو بالتأكيد لم يكن ليستمع إلى رغبات هذا الطفل في ذلك الوقت ولكن عندما انتشر خبر قتل كابو ستيدا لينكولن هوڤر على يد أخيه ، استطاع السيد ألبيرتينو منحنا فرصة التفكير في الأمر ، في تلك اللحظة لم يكن لإيدن صبرًا للانتظار .. حتى وهو لا يزال طفلًا كان يملك جبروتًا يضاهي جبروت أبيه حتى ، كان رجلًا أكثر من اعتباره طفلًا في ذلك الوقت ، واستطعتُ في تلك اللحظة أن أميّز الفروقات بين كيف سيكون الكابو كإيدن وكيف سيكون الجندي كبراندو-أنا." إن كان إحدى أفراد هذه العائلة عائدًا إلى جينوڤيز ، لن يتمكن أحدهم من الاعتراض أليس كذلك؟ " قال إيدن في ذلك الوقت الذي كان أقصر من والده فقط بخمسة سنتيمتر تقريبًا في ذلك الحين. " هذه الطفلة الصغيرة يمكنها أن تكون زوجتي حين تبلغ الثامنة عشر. " وابتسم إيدن في وجه والدي. " سأرد لك دَينك في قتل العدو الأول لنا بمنحك شرف امتلاكك صهرًا مثلي. " كنتُ أعي ما معنى الزواج في هذا العالم بغض النّظر عن الأعمار الصغيرة التي كنّا عليها ، في هذا العالم أيّ ذكرٍ يولد فيه .. لا مجال لمرحلة الطفولة أن تمر في حياته.
" إيدن ، فقط اصمت. " خرجت الأحرف من بين أسنان السيد ألبيرتينو قاسية في وجه إيدن.
" إن كان الزواج هو الحل ، فسأفعل. " حين أقبل والدي الذي كان رأسه مثبتًا على الأرض بواسطة يد إحدى رجال السيد ألبيرتينو التي كانت حول رقبته ، عند بوحه بالموافقة وقفت السيدة مارتن مصدومة لم يسعني سوى أن أبحلق في صدمتها. المرأة التي خاطرت بحياتها لأجل آثير وكريستينا وأقبلت على ترك تكساس معنا والقدوم إلى نيويورك وإلحاق الضرر بنفسها.
أنت تقرأ
A Thousand Times And Over
Romance" لن يعرف الطائر الأسير ما تقدّمه السّماء المفتوحة ." هذه العبارة التي كانت محفورة على خاصرة هوڤر ، تحسستها .. ليس فقط بأناملي بل بروحي أيضًا ، هوڤر الذي كان يعرف جيّدًا كيف تكون معاناة الطائر المُكبّل ، لقد جعلني أتذوق المرارة التي عاشها ذلك الطائر...