----إتهامات----

7 0 0
                                    

- مالذي قصدوه ايها القائد؟( كريس )

- كما تعرفون بينما كنا نستعد للقدوم وإنقاذكم جاء العديد من المراسلين الى شركتنا لأن عائلات الطاقم الذين توفوا ، قدموا بلاغ الى الشرطة ضدنا متهميننا بأننا من تخلصنا منهم ( سونغمين )

- لكن الم تخبروهم بأن الكائنات هي من فعلت ذلك؟( لينو )

- لقد فعلنا لكنهم لم يصدقوا الامر ( شانقبين )

- هكذا إذن ( جودي )

-لكن هذا لا يبدوا منطقيا كيف يظنونن باننا سنفعل ذلك نحن ايضا ضحايا ( كريس )

- بالضبط  تبدون مثل ضحايا مرض عقلي ( سونغمين )

- ماذا ؟ الا تصدقنا انت ايضا؟ ( فيلكس )

- الامرهو اننا جميعا لا نصدقكم ، ماذا كائنات فضائية ؟ ههه هراء تافه ( سونغمين )

- ماذا تقصد لقد بعث نائب القائد رجاله ليقتلوهم ( زينا )

- رسلتهم ولم يجدوا شيئا لذا تظاهروا امامكم بقتلهم لانني امرتهم بذلك ( شانغبين )

- ماذا عن هان اين اخذتوه ؟ هو مصاب من طرف الوحوش الفضائية أجروا تحليلا لإصابته و ستجدون بأنه اصيب من طرفهم ( روفْلا )

- لقد تم تطهير جرحه ولم يجدوا اثرا عن تلك الوحوش ، الا تعتقدونه اصيب من طرف ضحية اراد الدفاع عن نفسه؟ ( سونغمين )

- سيدي القائد الشرطة هنا 

- انا قادم ، من الافضل التفكير في حل للخروج من هذه المشكلة فلازلتم مشتبهون بهم ، مفهوم ؟ ( سونغمين )

- انا شرطي اتيت للتحقيق في الامر يرجى القدوم معنا للتحقيق 

- حسنا هيا يا رفاق ( كريس )

- لقد قمت بتفريقهم لأسمع  اجوبتهم لكن اتضح بأن جميع اجوبتهم متشابهة ( شرطي )

- اجل ليس لدينا ادلة كافية لإتهامهم ( شرطي )

- لكن الرأي العام يفوز الجميع يفترضون بأنهم قتلوا الطاقم اذن لا خيار اخر ( محقق )

-----------عند مركز الشرطة-------------

- لن يصدقنا احد تبا ، وانا كنت انه سيتم تكريمنا لشجاعتنا كلأبله( فيلكس )

- اوه يارفاق اتذكرون عندما مات اول واحد في المركبة ( روفْلا )

- اجل و ماذا في ذلك ؟( هيونجين )

- لقد ذهبنا للتحقق من كاميرات المراقبة لكنها كانت معطلة اليس كذلك ؟ ( روفْلا )

- اجل و في ماذا سيفيدنا هذا ؟ ( زينا )

- الامر انه الوحوش ذكية تستطيع تخريب الاشياء وسرقتها مثل جهاز التحكم ، اذا عندنا الى هناك نستطيع وضع كاميرات مخفية في وسط الاشياء التي تسرقها تلك الوحوش و بعدنا نعود و نريهم اشرطة الفيديو المسجلة 

STAY ALIVEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن