يبدأ عراك تومان و موبيوس كقتال حامي مباشرة.. لا يوجد شخص لا يضرب او يُضرب..
ماي:*تركل شخصا من موبيوس*"اوه!! تومان متصدرة على ما يبدو!! "
تاكي:سحقا!! "بدأ العراك.. هذا يعني دراكين_كن قد يموت!! "*يبحث حوله عن دراكين*
مايكي:*يركل مجموعة من موبيوس*ماي!!! ما الذي اتى بكي الى هنا بحق الجحيم؟؟
ماي:*بينما تضرب شخصا من موبيوس*اتيت للعب!! ما الذي افعله برأيك؟؟
مايكي:قد تتأذين انتي فتاة!!
ماي:*تركل مجموعة من موبيوس*هذا ليس ما يقوله ضعفهم على ما يبدو!!
دراكين:*يلكم شخصا من موبيوس*هلا اجلتما شجار العشاق هذا لحين انتهاء المعركة؟؟
ماي. مايكي:اوي!!!
تاكي:*ما زال يبحث عن دراكين*دراكين_كن.. دراكين_كن!! "سحقا!! ذهب كل ما فعلته في مهب الرياح!!! "
هانما:*يلكم شخصا من تومان*هاهاها!! ضعفاء!!
مايومي:"هاهاها.. مجنون بمؤخرة كبيرة!! "
ميوتو:*يرفع شخصا من موبيوس للاعلى*طر عاليا!! *يسقطه*
(اوتش.. الحركة مؤلمة.. )
تاكي:سحقا!! لا يمكنني رؤية شيء من القتال و المطر!! "علي حماية دراكين_كن.. علي ان لا اكرر التاريخ!! " (احمي نفسك اول)
تاكي:"علي ان اوقف كيوماسا_كن.. لكي اغير المستقبل!! "
مايكي:بيه!!!! *ينظر لبيه من خلال الحشود*
بيه:مايكي....
موبيوس:هذا الشخص هو زعيمهم.. دعونا ننل منه!! *يحاولون ضربه*(اشفقت عليهم من غبائهم)
مايكي:*يلكمهم فيطيرون بعيدا*لماذا هاجمت كينتشين؟*يلكم شخصا (عذرا ذبابة اخرى) *تعلم اننا تصالحنا و اتفقنا على رأي صحيح؟
مايكي:لا تستخدم طريقة دنيئة.. كجمع عصابة موبيوس ضدنا!!
بيه:مستحيل ان اقبل على رأيكم الذي اتفقتم عليه!! مستحيل!!
مايكي:جدالنا حول باه قد انتهى!!
بيه:كلا لم ينتهي بعد!!
بيه:هل ستستلم حول باه_تشين.. تاركا اياه خلف قضبان السجن؟؟ لا تضحكني بقولك هذا!!
بيه:هذا الشيء الوحيد الذي بامكاني فعله!! *يلكم مايكي*باه_تشين كان شخصا عزيزا علي!! حياتي كانت تتمحور حوله!! *يلكمه مرة اخرى*(خلاص كان تزوجته و ريحتنا منك ترا فقدت لي مرارتي ياخي!!)
بيه:ان كانت تومان ستتخلى عن باه_تشين.. حينها تومان بكل من بها سيكون عدوي!! (بيه يان باختصار:لو كان لباه_تشين 100 محب فانا منهم و ان كانوا 10 فانا منهم و لو كان محب واحد بس فانا المحب ده و لو كان كل البشر اعداءه فكلهم اعدائي لايك وتف؟؟)
أنت تقرأ
في عالم طوكيو ريفينجرز|Shadow Queen
Romanceلم اصدق بإعادة الاحياء ولكن لطالما كانت املي الوحيد هاناجاكي مايومي ديس! ~ مايكي:ماي؟ انا جائع..!