الفصل ٣

33 3 1
                                    


لم احب ان اكون خائفة _من يفعل ذلك بحق الجحيم غير  الأشخاص الذين يحبون القرف من الأفلام المخيفة؟ -
لكن الحقيقة كانت ، لم يكن هناك الكثير الذي يمكن أن يكون له هذا التأثير علي  العناكب ، الصراصير الطائرة ، الفئران ، الظلام ، المهرجون ، المرتفعات ، الكربوهيدرات ، زيادة الوزن ، الموت ... لم يخيفني شيء من هذا يمكنني قتل العناكب والصراصير والفئران ، يمكنني تشغيل الضوء في الظلام ما لم يكن مهرجًا كبيرًا ، كانت هناك فرصه ، يمكنني ركله في مؤخرته ، لقد كنت قوياً بالنسبة لحجمي وقد أخذت بعض دروس الدفاع عن النفس مع أختي على مر السنين  مرتفعات لم تفعل شيئا من أجلي  كانت الكربوهيدرات رائعة ، وإذا زاد وزني ، كنت أعرف كيف أفقده وكنا جميعًا سنموت في مرحلة ما ، لم يزعجني أي من ذلك  ولا حتى قليلا.

الأشياء التي أبقتني مستيقظة في الليل لم تكن مادية.

لم يكن القلق من أن تكون فاشلاً وخيبة أمل من الاشياء التي يمكن إصلاحها ، كانوا هناك فقط طول    الوقت وإذا كانت هناك طريقة للعمل عليها ، فأنا لم أتعلم كيفية ذلك بعد.

ربما يمكنني الاعتماد من ناحية على عدد المرات التي شعرت فيها بالفزع في حياتي ، وكل واحدة من تلك الأوقات كانت تدور حول التزلج على الجليد.
 مرة كانت المرة الثالثة التي أصبت فيها نفسي بارتجاج في المخ أخبر طبيبي في ذلك الوقت والدتي أنها يجب أن تفكر في جعلي أتخلى عن التزلج على الجليد - وكنت أعتقد حقًا لفترة من الوقت أنها ستجبرني على أن أتوقف عن ذلك استطعت أن أتذكر الارتجاجين اللذين أعقبا ذلك ، وكنت قلقة من أنها ستضع قدمها وتقول إن الأمر كذلك ، وأنني لن أخاطر بكل التداعيات التي جاءت من صدمة الدماغ المستمرة ،  لم تفعل.

وفي الأوقات الأخرى عندما كان طعم فمي كالقطن وكانت معدتي مشدودة ومضغوطة ... لم أكن لأفكر 
 معدتي مشدودة ومضغوطة ... لم أكن لأفكر في تلك اللحظات أكثر مما كنت بحاجة إليه.

ولكن هذا كل شيء  اعتقد والدي أنه كان من المضحك أن يقول إن لديّ فقط مشاعرين: اللامبالاة والغضب  لم يكن هذا صحيحًا ، لكنه لم يعرفني جيدًا بما يكفي ليعرف ذلك.

لكن بينما وقفت هناك أتساءل عما إذا كنت أحلم بهذا ، أو عن المخدرات ، أو ما إذا كان هذا حقيقيًا حقًا - وممتعًا بفكرة أنه كذلك ، لم أكن أتناول بعض الأدوية المهلوسة - شعرت بالخوف قليلاً  لم أرغب في السؤال عما إذا كان هذا حقيقيًا ... لأنه ماذا لو لم يكن كذلك؟ ماذا لو كانت نوعًا من المزاح الفاسدة؟
كرهت الشعور بعدم الأمان.

لقد كرهت حقًا خوفي من أن الإجابة التي كنت أبحث عنها كانت على الأرجح سأبيع روحي من أجلها.

لكن أمي أخبرتني ذات مرة أن الندم أسوأ من الخوف  لم أفهم ذلك بعد ذلك ، لكنني فهمته
و بهذا الفكره جعلت نفسي أطرح السؤال الذي لم
 يرغب جزء كبير مني في معرفة الإجابة عليه ، فقط في حال لم يكن ما أريد سماعه

From lukov with love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن