هان :"من انت"
جونكوك :"عمي هان هذا أنا جونكوك جيون جونكوك ابن اخيك"
وسع هان عينيه بصدمه
هان :"جونكوك اهذا انت حقا"
تحدث هان بصدمه ثم امسك بوجه جونكوك يتفحصه
جونكوك :"اجل عمي انه أنا لقد مر وقت طويل حقا"
تحدث جونكوك ثم نهظ يحرر عمه من قبضته
هان :"لا اصدق هذا كيف نجوتم لقد بحت عنكما تلك الليلة لكنني لم أستطع العثور عليك و اضطررت للهروب بمفردي"
جونكوك :"لقد هربنا فور أن قاموا بمهاجمتنا اخذتني امي و تسللنا إلى الخارج"
هان :"لقد بحت عنكما و لم أجد اي اثر خفت أن تكونا قد قتلتما و لقد عشت بتأنيب ضمير طوال هذه السنين فوالدك قد تركني في القصر لحمايتكما و قد اوصاني أن اهتم بكما في حال حدوث شيء"
جونكوك :"لم نعرف ذلك حقا لذلك هربنا فوراً"
هان :"اذن أين كنتما طوال هذا الوقت"
جونكوك :"لقد ذهبنا إلى منطقه بعيده في مملكه أخرى و بقينا في الغابه و ماذا عنك أين كنت"
هان :"لقد صنعت مجموعتي الخاصه نحن نتنقل و نقوم باعمال مختلفه و هذا الكهف لنا نحن لا نمتلك منزل نستقر له لذلك نجلس بالكهووف و عندما رأيت مجموعتك ضننت بأنكم عصابه ما و هجمت عليك هكذا"
جونكوك :"فهمت لكن كان عليك أن تنشئ منزلا لك في الغابه و لن يكلف الكثير"
هان بالكاد نحصل على المال من اجل الطعام و بعض الأغراض الضرورية و غير ذلك نحن نتجول كثيراً لذا تركت فكره المنزل"
جونكوك :"لو كنت معنا لكان ذلك افضل لكننا لم نجدتك تلك الليلة"
هان :"اجل معك حق ولكن مذا تفعل انت هنا لو عرف لي انك حي ترزق فسيقتلك و من هؤلاء الرجال الذين معك"
جونكوك :"أنا هنا لأستعيد المملكه"
هان بصدمه :"ماذا؟!!!! ما الذي تقوله انت"
جونكوك :"مثلما سمعت سأستعيد كل شيء و سأخذ بثأر والدي و هؤلاء الرجال هم جنودي"
هان :"واللعنة جونكوك انت ذاهب لنهايتك برجليك لي ليس سهلاً و كيف ستحارب لي ببعض رجال فقط"
جونكوك :"أولاً لقد تدربت لوقت طويل حقاً لاجل هذا اليوم و لقد وضعت خطه محكمه ثانياً هؤلاء الرجال مجرد عدد بسيط عن الجيش فلقد قسمتهم إلى مجموعات تتقدم بمفردها لا يمكننا التحرك معناً فسنكشف قبل أن نصل و أنا لا أريد ذلك
لذا قمت بتقسيم الجيش لمجموعات كل مجموعه بقيادة احد القادة السابقين"هان :"حتى لو تدربت سنين لن يمكنك فعلها فماذا ستفيدك التدريبات العادية تحتاج للاشخاص المانسبين لتدريبيك حتى تستطيع الوصول قليلاً"
أنت تقرأ
Angel & Démon
Vampireجيون جونكوك هو ملك مصاصي الدماء من نسل ملعون يعاني لسنين من مرض بسب هذه اللعنه يتم قتل والده أمام عينيه و الاستيلاء على مملكته فهل سيستعيد مملكته و يجد رفيقته في الوقت المناسب