الله يحبك .. وانت هل حقا تحبه ؟

350 30 2
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

في عالم الماديات ترى الناس يلهفون نحوها بلا وعي ، منهمكون في الحياة ، همهم طلب الدنيا ايها الناس كونوا صريحين مع انفسكم او كن صريحا مع نفسك يا من تقرأ حينما تصلي او حينما تصوم و تتقرب من الله اتفعلها طمعا في جنته ؟ طمعا في السرر المبهرجه و الحوريات الجميله و هدايا الرحمن التي لا عين رأت و لا اذن سمعت و لا خطر على بال بشر !! ام لله له وحده سبحانه خشيتا من غضبه .. تفكر قليلا اذ انت تحب شخص ويقول لك افعل لاجلي هذا الشي و سأعطيك هكذا وهكذا اتفعلها لإجل هكذا و ذا ؟ ام لإجله ؟ لربما ستقول له سأفعل لك كل شي طلبته ولكن لأجلك لا لأجل الاشياء التى وعدت ، هذا خالقك ربك حبيبك معشوقك .. امك تبقى مدين لها طوال عمرك لانها انجبتك و ربتك وكذلك والدك فما بالك بربك الذي من قبل خلقك الى يومك هذا يهتم بك و لا يغفل عنك اعطاك البصر و السمع و النظر ، صورك في احسن صورك هو يحبك هو يناديك كل يوم خمس مرات لكي تأتي و تحادثه تقول له انت الاكبر انت العظيم انت الاعلى تفكر في هذه الكلمات او تذكر حينما كنت تصلي هل تقولها و قلبك و فكرك معها ام يذهب الي حيث العالم المادي ( اوووه نسيت ان اشاهد حلقتي .. لااااه لقد نسيت اريد الذهاب للتسوق ) لربما تذهب بعقلك وانت بالصلاة الي السوق وربما تختار الذي تريد ايضا هذا وكله وانت في وقتك الخاص مع الله صدقني كلها عشر دقائق اجعل عقلك و قلبك حاضر بها ( كل من قرأ .. اريدك ان تراجع حسابك مع ربك افتح صفحه جديدة اجعل رضا الله اولا بعدها جنته .. من اليوم حاول ان يحضر قلبك و عقلك للصلاة ( حتى لما يطير رجعه مكانه ) )
الله يوفق الجميع لما يحب و يرضى

بقلمي ( cidora )

🎉 لقد انتهيت من قراءة وقفه تأمل في رحاب العشق الألهي 🎉
وقفه تأمل في رحاب العشق الألهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن