بالبدايهه عيناي تعريف بسيط عني♡.

25 4 4
                                    

بالبداية السلام عليكم طبعا اتمنى قصتي تعجبكم وتاخذون العبرة منها.تعريف عني:اني اسمي بنين مواليد 2008/30/9 حاليا عمري 15 بعد شهر حصير 16 وزني 40 وطولي 153 دائما يصيحولي ناعمة وشكلي طفولي ومحبوبهه هواياتي احب الرسم والتصميم وقراءة الكتب العلمية والقصص وعندي مخيلة واسعهه وتفكير زايد وبسرعة اثق واتعلق واهتم هواي اذا حبيت شخص سواء بنية او ولد قبل جان شعري كلششش طويل وسرح وناعم واشقر وبشرتي بيضة عندي 2 اخوات واني اكبر وحده ماعندي ابن عم او ابن خاله او خال اكبر مني اني اكبر حفيدة بااهل ابوية وثاني حفيدة يم اهل امي بس يعتبروني الجبيرة لان اعرف الصح من الغلط وعاقلة وهادئة بالواقع اهلي مو كلش متشددين من ناحية الدين يعني عادي نتحجب شوكت منريد ونلبس ولبسنه عادي بناطير بس لازم تكون الملابس واسعه بس اهلي من النوع الي يخافون علينهه فا اعترف اني متعبة اهلي من ناحية الدراسة والموبايل بس مفديوم عدت سنة ابد بسس دور ثاني مرتين طلعت طبعا بكل سنهه اتمنى الموت بس افكر بمستقبلي واهلي وتعبهم واني احب المدرسة بس هواي متعبتني مو شاطرة كلش وسط يعني نجاح وبس اهلي كتلكم يخافون علينه فا ابوية مخلي برنامج تحكم بتلفوناتنا اسمه فاملي لانك الله ليوفقه السواه شكني بنص بختصار انزل تطبيق لازم اخذ اذن اسوي تسجيل بفلان برنامج اخذ اذن وتحديد وقت للتطبيق ولااستعمال التلفون وفوكاهه للنوم ب12 يصير وقت النوم واني مانام شي اكيد انيي والسهر اصدقاء هه هذا لبرنامج من عمر 13 عندي وماعندي اي برنامج تواصل لاقبل ولاهسه ميقبلون اهلي وانقهر وانهضم من اشوف صديقاتي مسويات كروب ووحده ضايفه الثانية ويتراسلن ويطلعن سوه واني كلهه لا ماعندي بيست فريند بس اتس اوكي كله مجموعات مرات امشي وي وحده من البنات وماعندي صديقة كلش روح بروح بس عل كد المدرسة لان اهلي ميقبلون ولمكرهني بالمدرسة زايد انو الكل يشوفني ويعاملني كاأنو زعطوطه طفلة صغيرة فا تجيني ايام امشي وحدي الحمدلله ماعندي سوالف حقد وفتن ومافد يوم تجاوزت عل مدرسة رغم مستوايه مو كلش بس محبوبه عند المدرسات همات طبعا اني من بغدادي♡.

غلطة مراهقهه🧸💔. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن