هَاي سويتيز🖤
أتمَنى تِقرأوا اللي كِتبتَه بِنهاية البَارت مَرة مُهم.
لا تِنسوا النَجمة و الكُومنتز.☆
_____________________________
فِي تِلكَ السُويعات شَعرتْ كَارِينَا إِنَ ساحِرةً أَلقَتْ عَليهَا لَعنةُ الصَدمَات، فَبعدَ ذَاكَ النَهَار الحَافِل، دَخلُوا قَاعَة هَارِي بُوتر و إنتَهى بِهُن الأَمرُ بِالوقُوفِ مُتصنِمات.
فَقد كَان المَكانُ مُكتَظًا و كُل المَقاعِد مُلأتْ عَدا إِثنَان فِي البِدَاية و إَثنَان مُختِبئَات بِالزَاوِية التِي تَحتَاجُها جِيزيل تمَامًا لِتقبِيل نِينغ جَيدًا.
فَرأتْ فِي عُيونِ وِينتَر حِيرة و فِي عِيون كَارينا أَنتِظَارٌ لأَن يُقِر أَحدهُم بِحقيقَةِ ذَلك بِذَا حَصلتْ جِيزيل عَلى مُوافقَةٍ و سَحبَتْ نِينغ خَلفهَا لِحيثُ الكَراسِي الخَلفِية.
"أَيتُها الكَلبَة."
هَسهَستْ وِينتَر بِحرقَة."مَاذا؟"
رَدتْ كَارِينا."آه كُنتُ أُحاوِل أَن أَقُول إِن شُئتِ تَغيير..."
و قَبلَ أَن تُكمِل وِينتَر كَلامَها رَبتَت كَارِينَا عَلى كَتِفها مَرتان ثُم سَارتْ نَاحِية الكُرسِيان الأَمَامِيان.تَبعتَها وِينتَر غَير عَالِمة مَا عَليهَا أَن تَفعل، و حَتى حِينَ جَلستَا و فَرشَت كَارِينا ذِراعَهَا عَلى أَذرُع الكُرسِي مَازالتْ غَير قادِرَة تَوجِيه نَفسَها لِفعلٍ مُعيَن، وتَضاعَف ضَياعُها حِينمَا شَعرتْ بِكارينَا تُحدِق بِها.
كَانتْ الشَاشَة مُضاءَة حَتى ذَاك الحِين، و النَاسُ يَتبادَلوا أَطرَافَ الحَديث، و خَمنَتْ وِينتَر فِي رَأسِهَا إِنَ جِيزيل تُغازِل نِينغ الآن، لِذا إستَدارتْ و قَابَلتْ نَظراتْ كارِينا.
"إِنهُ حَوضُ واسِعُ مِن الفُشار."
تَسائلتْ كَارِينا بِبسمةٍ أَذابَت عَقلَ وِينتَر ومَحتْ حَتى الأَبجَدية مِن عَقلَها."أُوه، ظَننتُ إِنَني سَأجلُس قُربَ جِيزيل، و هِي تَأكُل كَالخِنزير."
قَاومَتْ كارِينَا الضَحك عَلى مَا قالتْهُ وِينتَر التِي أَكمَلتْ بَعدمَا صَحصَحت مِن الغَفو عَلى قَهقَهات كَارِينا:
"تَفضلِي، شَاركِيني."
إبتَسمتْ لَها كَارِينا بِإمتنَان صَفقَ قَلبَ وِينتَر.مَدتْ كَارِينا يَدهَا لِلحَوض القَابِع فِي أَحضَانِ وِينتَر، كَفُها إِحتَوى عَلى إِكسسوَارات بَسيطَة مَا سَاوتْ الجَمال الذِي يُضفِيه وَريدَها البَارِز، هَذا أَكثَرُ مِن مِثَالي فِي عُيون وِينتَر، أَكثَرُ مِما تَتمَنى و تُحِب.
أنت تقرأ
𝒘𝒊𝒏𝒓𝒊𝒏𝒂 : 𝒉𝒆𝒓 𝒘𝒓𝒐𝒏𝒈 𝒆𝒙𝒑𝒓𝒆𝒔𝒔𝒊𝒐𝒏 𖠖
Teen Fiction[حِينمَا تَتميزُ كَارينَا بِعدمِ وُقوعِها لِأشهَر فتاةٍ فِي ثانَويةِ نافِيس.] -مِن الفكرة تَعود لِلكاتِبة الأصلِية الأجنَبية @teamjiminjeong -📍مِن تَرجمَتي و تَعديلي، لا أُحلِل أو أسمَحُ بِنَقلهِ لمكانٍ آخَر. -قِد تحتوي عَلى إيحائات/مُصطلحَات للبال...