نحو المجهول

47 3 0
                                    


"القوة الحقيقية لا تأتي من القدرة على النجاة، بل من القدرة على الموت."
- مارتن لوثر كينغ
🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸


تابعت السير وصعدت في المصعد الى اخر طابق كما قال لي .
لست سعيدة البتة بمقابلة هذا اللعين ، بطريقة ما  فإني اشعر برغبة في لكمه في كل مرة اراه فيها .

لقد كنت متوترة للغاية كشخص ينتظر مصيره وانا احدق بأرقام المصعد .
احسست بجسدي   قد تخدر بعض الشيى ،اثر اللعبة ما يزال يسري في جسدي  وهذا ما بقلقني .

ما مررت به سابقا ليس سوى البداية لشيئ اعظم واكثر خطورة ، انا مدركة لذلك اكثر من اي احد على الرغم من عدم معرفتي به .

وصلت اخيرا وفتح المصعد ، هذه المرة على قاعة كبيرة ، مبنية بالرخام لامعة للغاية محاطة بنوافذ زجاجية  جميلة  للغاية يلمع تحت اضواء الثريا جاعلا منه كالألماس .
نظرت الى الأرضية اكاد اري نفسي فيها ،فكرت لبرهة

"هل من الائق ان اقوم بالدخول بقدمي هكذا"

نسيت تماما امر ادريان ، الذي كان يحدق بي بعينين ساخرتين  ليفاجأني ويذكرني بنفسه ، لا يزال مرتديا مئزره الأبيض الطويل ، هذه المرة رأيته عن قرب ، انه حقا وسيم وانا لن انكر ذلك  ، لكن هذا لا بعني اني غيرت رأيي به.

بمجرد ان تلاقت اعيننا رمقني ببتسامته الخبيثة شبه المصطنعة وهو يقول  :
" حالتك مزرية ايتها الثائرة ، انت تعانين من وقت صعب "
أجبته بصوت متعب :
" هلا توقفنا ، اريد ان اعرف كل شيى "

" حسنا حسنا يا ثاىرة فقط اخرجي اولا من المصعد ، فانا لن اكلك "

لأرد عليه بحزم  رافعة أحد حاجبي:
" ابعد كل ما فعلته في تلك الغرفة ...لا تزال تملك كبرياءا للتحدث معي؟؟ .. اسمع انا لست صديقتك "

ليرد بسخرية
"ههه انت حقا ...... لقد اخبرتك من قبل أن كل ذلك كان مسرحية لدراسة سلوكك في حال تعرضتي للضغط ... معظم الناس لا يجتازون هذه الإختبارات النفسية بسهولة ، لكن انتي فعلتي "

استمعت لكل حرف يقوله بكل اهتمام ، هذا يعني اني لست الوحيدة التي تجرى عليها الإختبارات .

مهلا هل قال للتو اختبارات ، ايعني ان كل شيئ كان مرتبا له من قبل ؟؟!

" ادريان هلا توقفنا ... اتمنى ان تفعل معروفا لي وتخبرني ماللذي يجري انا لا افهم ... فقط لاافهم "

قلت هذا ونا ممسكة برأسي بنوع من التفاجأ والرعب لم استطع التحكم بردة فعلي ، لا شيى داخلى جسدي على حاله .
لوهلة كدت اسقط لولا ادريان الذي امسك بي وهو يقول :
"مهلا ..لاتفرطي في الحركة ، انت لست في حالة جيدة.... لنأخذك الأن الى مكان اخر فنحن هنا مراقبون "

𝑰𝑵𝑽𝑬𝑹𝑻𝑰𝑨//𝚎𝚙𝚒𝚍𝚎𝚖𝚒𝚌 𝚠𝚊𝚛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن