Brando's POV:
___Florida - Miami 02/02 - 10:00P.M
في فندق ماريوت في ميامي ، كنتُ أنا ، دانتي لوكاس وزوجته آريا سيربينتي أو لوكاس ، لا يهمني.
نجلس على طاولة العشاء ، ويجلس مقابلنا الهدف الأساسي ، أندريك جونزاليز ، كابو مافيا المكسيك ، الرّجل السبعيني. علينا ضمان وصول شحنات السّلاح والمخدرات إلى أراضي نيويورك ثمّ سيُقتَل كبعوضة صغيرة تُثير الإزعاج. سيراقبُ لوسيفر وآثير وصول الباخرات بمجرد إتمام الصّفقات ، وهذه المرة الأولى لتواجد دانتي هنا ، عزِم على القدوم كتعويضٍ أولًا ، وكتغيّرٍ في الخطة ثانيًا ، لكنّي كنتُ أيضًا قد زعمتُ على عدم تواجد هيڤين في هذا المكان مطلقًا ، ولا حتى في نيويورك بعد الآن.
" أتساءل عن سبب عدم مجيء السّيد ألبرتينو بدلًا من رجاله. " أردف أندريك حين كان يقطع قطعة اللحم بالسّكين.
" دائمًا ما تكفلتُ أنا بالأمر بصُحبة إيدن ، ما الذي أنتَ مندهشٌ بشأنه الآن؟ " في الآونة الأخيرة كنتُ لا أملكُ ذلك المزاج الجيد ، لهذا كانت أنفاسي على رأس أنفي.
" أيّ رجلٍ من كوزا نوسترا خارج أراضي نيويورك ، يمكنك أن تعتبره بمكانة السّيد ألبرتينو. " كان هذا الصّوت أنثويًّا ، اللعنة لقد كانت آريا سيربينتي.
" النّساء يحضرنّ بالعادة كشكل عرضي. " قال أندريك ، فقضمتُ على الطّعام في فمي منزعجًا ، دانتي اللعين اضبط زوجتك حتى لا أفتك بكلاكما.
" لم آتي إلى هنا للحديث عن مكانة النّساء واللعنة. " ومنحتُ آريا نظرة ثاقبة ، فظهر أمامي وجه دانتي الحادّ ، يُحذرني. " اجعل زوجتك تصمت. " همستُ من بين أسناني أمام وجهه اللعين. " ولا تقل بأنّي لم أحذر. " لعق دانتي شفتيه أمامي ثمّ عاد ينظرُ نحو أندريك.
" خمسة باخرات من الأسلحة وعشرة من المخدرات ، مقابل خمسون مليون دولار ، هل أنت جيّد مع هذا؟ " تحدّث دانتي لأندريك.
" مائة مليون. " صحح أندريك.
" خمسون ، لا أكثر من ذلك ولا أقل. " أكدتُ سريعًا. " ضاعف الشّحنات ، أضعاف الدّولارات. " نظر أندريك إليّ مليًا دون قول كلمة ، بينما كان يحرك فمه يمضغ الطعام.
" إذن شحنة إضافية من المخدرات. " أردف ، هل يجلس أمامك مهرجٌ أيها العجوز الأرعن؟ بالطّبع لن تكلف شحنة إضافية من المخدرات هذا القدر من المال.
" شحنتين إضافيتين من الأسلحة ، لا نحتاج إلى المخدرات في الوقت الحالي. " قلت. كان سيُشنُ الهجوم قريبًا على تكساس ، نحنُ بحاجة إلى السّلاح ، إضافة إلى عقد السّلم مع مافيا واشنطن ، لم يكن الوقت المناسب للمفاوضة على المخدرات وترك السّلاح جانبًا. " يصل المبلغ إلى سبعون مليون دولار. " وهذه المرة لن أفاوض أكثر.
" تبدو مثابرًا جدًا ، براندو هوڤر. " أنا كذلك ، سترى ذلك حين أترك سكيني معلّقًا على عظام جمجمتك ذات الجلد المترهل.
ابتسمتُ بتكلف. " ماذا تقول؟ " استفسرت ولكنّه جعلني أنتظرُ لدقائق حتى أنهى طبقه.
" سأذهب إلى الحمام. " أردفت آريا ، ساعة ونصف ثمّ سينتهي الأمر. وقفت آريا عن مقعدها بعد أن أمسكت بحقيبتها الصّغيرة وغادرت الطّاولة. التقت نظراتي بنظرات دانتي. ثوانٍ فقط حتى وقف دانتي دون قول كلمة وغادر المكان متبعًا آريا.
" أين يذهب؟ " سأل أندريك ، وبدا غير واثق تمامًا.
" كيف يمكنك ألّا تفهم المراهقة المتأخرة لزوجين حديثين؟ " أجبتُ ساخرًا ، بالرّغم من مزاجي الحادّ والسّيء. " أنت لم تجبني ، سيد جونزاليز. " وارتشفتُ من النّبيذ الأحمر بينما عينيّ ظلّت معلقة على وجهه.
رفع هاتفه عن الطّاولة وأجرى مكالمة. " أطلق سبعة باخرات من الأسلحة وعشرة من المخدرات نحو ميناء نيويورك. " ثمّ أغلق وترك هاتفه على الطاولة. " ثمانون مليون! " وكانت لكنته شديدة غير قابلة للمجادلة.
لثوانٍ قليلة لم أبُح بموافقتي ولكنّي في النّهاية مددتُ يدي. " موافق. " وصافحني.
أعرفُ أندريك جيّدًا ، ثمانون مليون ، لا يرضى بذلك أبدًا مقابل ما طلبناه من عددٍ كبير من الشحنات المكدسة داخل باخراتٍ عملاقة ، لكن على أيّة حال ، كان جثمان هذا الرّجل سيُشاع الليلة ، بعد التّأكد من وصول الباخرات إلى ميناء نيويورك.
أنت تقرأ
A Thousand Times And Over
Romance" لن يعرف الطائر الأسير ما تقدّمه السّماء المفتوحة ." هذه العبارة التي كانت محفورة على خاصرة هوڤر ، تحسستها .. ليس فقط بأناملي بل بروحي أيضًا ، هوڤر الذي كان يعرف جيّدًا كيف تكون معاناة الطائر المُكبّل ، لقد جعلني أتذوق المرارة التي عاشها ذلك الطائر...