-جينى اللطيف صار عمره ثلاثه اشهر .
-هامستر لطيف جميل جداا و مشاكس أيضا مازال جيمين لا يستطيع تدريبه على السيطره على تحوله لذلك لا يخرج به من المنزل.
و اليوم سيكتشف سرا اخر.هههه........
"هم ااه ياله من يوم "
-استيقظ جيمين متحمسا ليوم جديد مع صغيره ليفتح عينيه و يطرد النعاس .-تسحب جيمين لسرير طفله ليجده يلعب بقدميه يضحك بسعاده.
*أو "!!!
-شعر جينى بوجود شخص .
"ثم ااااع هههههههه"
-ضحك جينى و سقف بيديه الصغيرتان يطالب أن يحمل ليحمله جيمين و يبدأا يومهما .-بعد إطعام جينى و تغير ملابسه قرر جيمين تنظيف المنزل قام جيمين بوضع جينى على الاريكه؛ و احاطته بالوسائد جيدا و جينى نائم .
-ثم أحضر المكنسه الكهربائية من أجل بدء التنظيف
قام جيمين بتشغيلها ثم.
*واااااااااء "-تعجب جيمين من الصوت و اسرع لإغلاق المكنسه مسرعا لصغيره الذى فزع.
"جينى أو اااااع جينى اين انت"؟
- صرخ جيمين فزعا عندما لم يجد جينى لقد تحول و لكنه اختفى.
"يا الهي"-لم يعلم جيمين أن جينى و هو فى هيئه هامستر يمكنه التحرك و الاختفاء .
-و الان هو لا يعلم أين هو فكيف سيجد هامستر صغير جدااا اصغر من كف يديه.
"جينى طفلى جيننى جيييين"
- ظل جييمنن ينادى و هو يسير بحذر ينظر تحت الارائك أسفل الطاوله على الاسره أو أسفلها لكن بلا فائده.
-"طفلى اين انت تحدث" جيمين يحاول الا يبكى و هو جالس على الأرض .
لكن..."اووو "
-اتسعت اعين جيمين عندما سمع صوتا فى غرفه الالعاب.
-اسرع جيمين إليها لينتحب.
-لرؤيته لجينى اللطيف ما زال هامستر و يعانق كره صغيره جدااا تشبه ليغفوا بلطف و رأسه الصغير عليها."يا الهي طفلى" تحدث جيمين متنفسا الصعداء ليحمل صغيره بلطف.
و يربت على رأسه الصغير."افزعتنى عليك بشده "
-همس جيمين و هو يحمله و يخرج به مطمئنا أنه وجده اخيرا بخير و بأمان..؟......
يتبع
اخبرونى بارائكم
أنت تقرأ
هجين لطيف
Teen Fictionممرض يعمل فى مشفى ليكتشف سر لطيف يقلب حياته رأسا على عقب جينمين -فئة العائلة-لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة