يجلس علي حافة المبني يبتسم باستمتاع وعينيه الحمراء تراقب المعركة التي تجري اسفل المبني حيث كان تمساح عملاق يقف علي قدميه ويحيط به شابان وفتاه ينظران له بترقب استعدادا للهجوم............
همس بخفوت بينما يعيد احدي خصلات شعره الذهبية خلف اذنيه
_يبدو انني لن اشعر بلملل هنا
############################
زمجر الوحش بقوة فاتخذ الثلاثة وضع الهجوم وقالت الفتاة بتقزز:رائحة فمك كريهة الم تسمع بمعجون الاسنان من قبل..
زمجر الوحش فقال احد الشابان ساخرا من الفتاة:تينا لقد ازعجته بتفاهاتك..
رمقته بانزعاج فاشاح الفتي بوجهه عنها.. تجاهلهما الشاب الاخر وانشغل بمراقبة الوحش ومعرفة نقاط ضعفه لكن الوحش لم يهاجم اكتفي بان يزمجر من الحين للاخر ..
التفت لرفيقيه بانزعاج:تينا .مات هذا ليس و قت الشجار بينكما فامامنا معركة يجب ان ننهيها اولا...
اوما الاثنان بجدية فاشار لهما ليبدا الهجوم... ابتسمت الفتاه بحماسه لتحيطها النيران من كل جانب... ضرب مات الارض بقدميه ثم رفع يده لترتفع يد ترابيه عملاقه امسكت الوحش ثم ضرب الارض مرة اخري ورفع يده الاخري لتمسك بالوحش وتمنع حركته....
تكونت كرة نار صغيرة علي يد تينا القتها علي الوحش نحو عينيه لتحدث انفجار صغير وماكاد الوحش يفتح عينيه حتي احاطته النيران من كل جانب....
وقف الشاب بالهواء حرك يديه ليصدر صوت كصوت احتكاك السيوف تتجه نحو الوحش لتصيبه.... اطلق الوحش زمجرة الم عاليه ثم بدأت بالانخفاض التدريجي حتي هدأت حركته.... هبط الشاب بجانب صديقيه فسالته تينا بحرص:جيك هل قضينا عليه؟
اجاب بترقب: اخفضي حاجزك لنري ...
اومات تينا ايجابا فبدا الحاجز ينخفض ببط ليكشف عن الوحش وقد تغير شكله بلكامل فقد اصبح لون جلده احمر و برزت عظام مدببه علي طول ظهره حتي ذيله وطالت انيابه و عيناه اصبحت باللون الاحمر..... زمجر بقوة كبيرة و حرك يديه ليدمر قيد مات وينظر نحوه بنية قتل ارتعب مات من نظرته هجم الوحش علي مات فارتفع حاجز ترابي تصدي لضربه الوحش و انهار فهجم الوحش مرة اخري عليه واكتفي مات بالدفاع مرة بعد الاخري....
نظرت تينا لجيك متسائلة:ماذا سنفعل الان؟
_اليس هذا واضحا سنساعد مات ونقضي عليه مهما كلف الامر
تشكل بيد تينا سيف من النار وبدات هي الهجوم لكن الوحش التفت نحوها والقاها بعيدا.... التفت جيك نحوها بقلق ليجدها تنهض بصعوبة و خط من الدماء يسيل من جبينها ابتعد الوحش عن مات وتقدم من تينا بسرعه وقد خرج من يده ما يشبه السكاكين وهجم علي تينا التي تجمدت بمكانها ...اسرع مات وقف امامها و صد الهجوم بحاجز ترابي لكن الهجوم كان قوي فدمر الحاجز واصاب مات ليسقط فاقدا للوعي و اسرعت تينا نحوه لتتاكد من كونه حيا....
وقف جيك يراقب مايحدث بعجز لا يدري ما يفعل ارتعش بخوف عندما تخيل ان نهايتهم قد اصبحت قريبة....الايوجد احد يمكنه مساعدتنا...
###########################
وقف يحرك جسده بحماسه قائلا:لقد حان وقت مشاركتي في المعركة
قفز من علي السطح ليقف امام جيك المنصدم فقال صاحب العيون الحمراء بمرح:لقد اتت النجدة يمكنك ان تطمئن
اختفي الشاب من امام جيك ليظهر امام الوحش فجفلت تينا من ظهوره فسالته بريبه:من انت؟
التفت لها الشاب واجاب بمرح:المنقذ
نظرت له بصدمه فتجاهلها الشاب ونظر للوحش وابتسم بثقه:صدقني يا صغير لقد اخترت الوقت غير المناسب للعب
هجم الوحش لكن الشاب صد هجومه بسهوله و امسك بيد الوحش لتلمع عيناه الحمراء بوهج احمر خفيف تحول من بعده الوحش لكومة من التراب... وسط دهشة المتفرجان...
############################
-
أنت تقرأ
المصير
Fantasyما الذي اخطانا به الإننا ولدنا اثنان بدل واحد حكم علينا ان نعيش بالظلام اسف اخي ربما لو ولدت وحدك ما كان شي من هذا سيحدث لكن ارجوك لا تكرهني لا تنظر لي هكذا لا تتجاهلني لا تبعد يدي عنك سا جعلك تتحرر من هنا لو كان هذا يعني موتي دعني احمل هذا المصير و...