1:1 الخائن

44 5 0
                                    

"أنا رفيقتك جونكوك"

هذه الجملة مازالت تتردد في رأسه هو لا يصدق ذلك لم يتوقع أن تكون آريانا رفيقته

لقد بحث عن رفيقته لوقت طويل و لم يجدها

و ها هي الأن تظهر فجأة

و الأكثر انه لم يتوقع ابداً أن تكون آريانا رفيقته كيف ذلك

هذا يعني بأن آريانا هي زوجته سيكون عليه الزواج بها بعد فتره

هو كان يراها كصديقه له طوال هذه المدة كيف سينظر لها كزوجه الأن

هو لا يعرف مشاعره الأن أهو سعيد لانه وجدها أم ماذا هو لا يستطيع فهم الفوضى التي بداخله

آريانا :"جونكوك هل أنت بخير"

صوتها أخرجه من شروده

جونكوك :"أنا بخير لقد صدمني الأمر لم اتوقع أن تكوني رفيقتي ثم لما لم تقولي هذا من قبل نحن نعرف بعضنا منذ اكثر من شهر و نصف لما لم تخبريني انك رفيقتي"

آريانا :"كنت اتأكد من الأمر"

عقد جونكوك حاجبه باستغراب و تحدث "تتأكدين من ماذا أن علامتك كانت تتوهج اذن في كل مره تكونين بقربي و هذا لا يدل غير انك رفيقتي"

آريانا :"في الحقيقة لقد نزلت نبؤة تقول بأن جيون جونكوك هو رفيقي لكنني لم اتوقع أن تكون انت لقد صدمت كيف لملاك أن يكون رفيقها شيطان هذا لم يحدث سابقاً ابداً لذلك بحثت عن الأشخاص الذين يمتلكون نفس اسمك"

نهظ جونكوك و تحدث بغضب

جونكوك :"كان عليك إخباري آريانا كنتي معي طوال هذه المدة و لم تقولي لي أي شيء حتى لو كنتي تشكين بالأمر كان يجب عليك إخباري كيف تخفين الامر عني هكذا و تذهبين بحثاً عن غيري و اللعنة لقد وثقت بك و أنتي لم تنطقي بكلمه واحدة حتى ثم حتى لو كنت شيطاناً و انت ملاكاً ماذا في ذلك لم يكن هناك علاقه كهذه اذن علاقتنا ستكون الأولى ما المشكله في الامر ثم طوال هذا الشهر و النصف توهج علامتك بجانبي الم يكن معناه واضحاً لك"

امسكت آريانا ذراعه و تحدثت "جونكوك ارجوك لا تغضب لم اقصد أن اخفي الامر عنك لقد صدمني الأمر حقاً و لقد شعرت بالارتباك و التوتر كيف سأكون رفيقه شيطان لذلك كنت بجانبك احاول فهم الامر و بنفس الوقت بحثت عن اشخاص بنفس اسمك من باب الاحتياط لقد كنت قلقة حقاً"

جونكوك :"لما لم تخبريني و اللعنة على الأقل كنا سنفهم الأمر معاً"

آريانا :"اسفة حقاً لعدم إخبارك ارجوك لا تغضب مني لم اقصد أن اخفي الامر عنك كنت مرتبكة حقاً و لم اعرف ماذا أفعل"

تنهد جونكوك و تحدث "حسناً لا بأس سأترك هذا الموضوع هذه المره لكن خبئتي شيء آخر عني صدقيني بأنني لن اسامحك ابداً"

Angel & Démon حيث تعيش القصص. اكتشف الآن