الهروب من الالم

167 10 3
                                    


القصـــــــــــــــة الأولى:

قصة خيالية قصيرة 15 سطر تعتبر الأجمل والأروع على الإطلاق…

في يوم من الأيام وبإحدى المدارس الثانوية كانت هناك فتاة على الرغم من كونها جميلة لأبعد الحدود إلا أنها كانت تتعرض للتنمر بكل يوم لانطوائها الشديد، وعندما أتمت هذه الفتاة عامها الثامن عشر اكتشفت أنها لديها القدرة للتحكم في كل شيء من حولها، اكتشفت قوى خفية تتمتع بها، لم ترد استخدامها على الإطلاق، واكنت تلحظ قواها تزداد عندما تغضب وتثور؛ وقبل حفل تخرجها عرض عليها شاب المدرسة أن يصحبها بذلك اليوم فوافقت على عرضه، وكانت سعيدة للغاية واستعدت لليوم بكامل طاقتها، وكانت الفتاة الأجمل على الإطلاق من بين كل الفتيات، وكان بعض الفتيات في هذا اليوم قد أعددن لها الانتقام الأكبر، وبينما كانت تكرم بكونها الفتاة الأجمل أوقعوا على رأسها ورأس الشاب جردلا مليئا بالدماء، وكان من حظ الشاب العسر أن لوح كبير للغاية من الخشب الثقيل سقط على رأسه فأودى بحياته؛ وفي هذه اللحظة لم تستطع الفتاة التحكم في نفسها أكثر من ذلك، فتحررت كامل قواها وانتقمت من كل من حولها شر انتقام، كانت الدماء تغطي كامل جسدها، وأول ما فعلته أنها أوصدت كامل الأبواب وأشعلت بقواها حريقا هائلا لم يبقي على أحد، وعندما انتهت منهم جميعا عادت لوالدتها بالمنزل لتعلمها والدتها أنها أخطأت في حقها عندما سمحت لها بالبقاء على قيد الحياة، اعترفت لها والدتها بأنها ابنة للشيطان وأنها ارتكبت أكبر ذنب بكل حياتها عندما لم تقتلها إثر ولادتها، وهنا انهارت الفتاة وأوصت باب المنزل بالداخل جيدا وأشعلت النيران بقواها الخارقة لتنهي حياتها وحياة والدتها في آن واحد.

🎉 لقد انتهيت من قراءة قصة خياليه 15 سطر 🎉
قصة خياليه 15 سطر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن