سابع عشر براءة
ايسلين
أعتقد أنك خائفة من الإعجاب بي.
كان هذا صحيحًا.
تأثرت عيني ، ليس بسبب هذه الكلمات ولكن بسبب تقييمه لي. ظلت كلمات لوركان من الليلة الماضية تتكرر في رأسي. غالبًا ما كنت أشك في نفسي على مر السنين فين رآني أبكي أكثر من مرة بل عدة مرات ، فقدت أعصابي وصرخت في وجهه ، لكنني انفجرت في البكاء بعد ذلك مباشرة. لم أشعر أنني اعتني به بشكل جيد سماع رأي "لوركان" في الأمور قد خفف من بعض مخاوفي ربما كان من السخف تصديق حكم شخص مجرم على شخصيتي ، لكنه كان أول شخص أخبرني أنني لم أفشل. أمي لم تقل إنني فشلت لكنها لم تمدحني أيضًا. أنا لم ألومها. كان لديها الكثير من المخاوف.
أردت أطفالًا ذات يوم ، عندما لا تكون حياتي مليئة بالفوضى ، وعندما يكون لدي شريك بجانبي سيكون على استعداد للاعتناء بهم أيضًا كان من السخف تخيل لوركان على أنه ذلك الشخص. هل يمكن أن يكون المجرم أباً صالحاً؟ ربما لم أكن أعرف. كان هناك الكثير من الناس الذين لم يكونوا مجرمين وآباء سيئين للغاية
تقلبت في السرير لقد كنت مستيقظة منذ الرابعة صباحًا ، عندما غادر لوركان إلى الميناء. لم أنم كثيرًا في تلك الليلة ، ليس بسبب الجنس. شعرت بغرابة أن أغفو بجانب لوركان. لم أنم أبدًا بجانب أي شخص ، باستثناء إيموجين أو فين. لا يبدو أن لوركان منزعج من وجودي على الإطلاق. كان يبدو نائمًا بعمق بعد فترة وجيزة من ذهابنا إلى الفراش.
كان الظلام في الغرفة يقطعه الضوء على هاتفي. بمجرد أن رأيت اسم أمي يومض عبر الشاشة ، وصلت إليه لم أجد الوقت للاتصال بها منذ الزفاف قد لا أعرف ماذا أقول لها.
"ماما؟"
"ايسلين ! أنا مريضة من القلق ! لماذا لم تتصلي؟ "
"أمي ، لقد تزوجت قبل يومين فقط ، وقد أبقاني لوركان مشغولة ". وجهي محترق. كان عقلي المحروم من النوم ينطق بكلمات لم أكن أرغب في قولها لأمي.
"لا تجرؤي على التصرف مثل إيموجين انت شخص مسؤول أنا لا أستطيع أن أفقدك أيضا ".
"أمي ، أنا بخير انا امنة لا داعي للقلق ببساطة لم يكن لدي الوقت للاتصال بك حتى الآن هل عدت إلى المنزل للتو من العمل؟ "
"كنت أعمل في وردية النهار والمساء. أنا أعمل في نوبات أكثر ، في حال احتجت إلى القدوم إلى نيويورك لإنقاذك أنت وإيموجين ".
هززت رأسي. "ماذا عن فين؟"
"سينيد العجوزة تنام على أريكتنا لذا لن يكون بمفرده في الليل. إذا استيقظ وناداك أو ناداني ، فإنني اعود اليه وتنهي هي نوبتي أفضل من لا شيء."