في ذلك الفندق الفخم ...... و بالتحديد بوابته الضخمة .....كان السكون و الصمت الرهيب هو ما يدب المكان ..... عشرات من جثث الحراس و العمال مرمين غارقين في دمائهم الذي ملأت رائحته المكان ..... أحشاء ملقاة و رؤوس مفصولة كان فعلاً منظرا يقشعر له الأبدان .....لتكسر ذلك الصمت عصاة جيون المرعبة اللتي تنقر الارض مع خطواته السريعة و هو ينظر الى تلك المجزرة بسخط ليقف بكل هيبة و يردف بصراخ زلزل الجدران بعد صمت رهيب : كيف يحدث ذلك واللعنة عليكم ..... هل نحن أكبر عصابة ام ماذا ..... كيف لها أن تغادر دون أن يعرف أحد ......
ليردف شوقا بحدة قاتلة ساندا جسده على الجدار : نعتذر جدي ....... كنا نظن أننا نملك حراسا لكنهم مجرد عاهرات ......
ليقاطعه جيون بصراخ مرعب : لا يهمني اللعنة ..... أين كنتم انتم ..... حفيدة الكامورا تختفي هكذا وانتم تشاهدون .....
ليستدير إلى ذلك الوحش الجالس بجبروت وهالة سوداء مرعبة ...... يحمل بين أصابعه المليئة بالدماء سيجارة كون دخانها القاتم سحابة سوداء رهيبة .... كان في هدوء رهيب على عكس ملامحه التي تزلزل الاوصال و تركع لها الجبال و الممالك ..... وهو يناظر الجثث كأنه لم يرتوي من رائحة الدماء بعد ......
ليكمل جيون بغضب : وأنت سيد جونغكوك ..... أين زوجتك هااه .... تكلم ..... أم لازلت تريد سفك الدماء أكثر ......
ليهمس شوقا بخشونة أمام اذن جده : جدي دعه ...... أنت لا تريد منه قتلنا نحن أيضا .....
ليكتفي ذلك الشيطان بالصمت و استنشاق سموم سيجارته ..... وهو يستمع إلى مدير الفندق الذي تقدم منه أخيرا بعد معاناة طويلة ..... اثر اقدامه المرتعشة و عرقه الذي يتصبب بشدة .....
ليسقط على ركبه رادفا بصعوبة شديدة و كلمات متقطعة : ....... سيدي ...... الس ..... السيدة ...... خرجت ..... إلى الح ...... الحديقة ...... في تمام ...... الساعة .... الرا .... الرابعة فجرا لكن ...... لكن كامي ..... كاميرات الحديقة تعط .... تعطلت ..... فجأة .....ليصمت فجأة ...... و يسقط تزامنا مع تدحرج رأسه بعيدا ..... عن جسده ..... ليتقدم جونغكوك بجذعه ممررا اصابعه على سكينه الضخمة ماسحا الدماء عنها ليميل برأسه قليلا وهو كالمهووس الذي لا يبصر أمامه رادفا بفحيح : اصبحتي قطة مزعجة ....... سنستمتع كثيرا عندما أجدكي ايتها الصغيرة ......
ليردف شوقا بغضب : ومن قال لك أنها هربت .....
ليستقيم ذلك الاسد بقامة شاهقة جعلت الظلام يحل على المكان ..... ليتقدم منه بخطوات بطيئة رادفا بكلمات مرعبة : و من سيجرؤ على اختطافها مثلا ..... همم ......
ليتنهد شوقا بقوة رادفا بنفاذ صبر : علينا التفكير في جميع الاحتمالات هيونغ ..... اختي أيضا لا تملك سببا للهروب ......
أنت تقرأ
Hold me tight
Fantasyالانسة الصغيرة اخبرت الجميع انها تواعدك . . 6 سنوات و انا انتظر هذه اللحظة اللتي ساقطع فيها راسك . . إما رأسها هي و سيهون 🔪 ........ او أتزوجها 💍...... . . أنت ملكي جونغكوك ... لا أعلم عن من تتحدث لكنني لن اسمح لأي لعينة بأخذك مني . . أقتلع ذل...