فصل 011

192 9 6
                                    





استيقظت على اثر الم راس خفيف يلهو في ارجا دماغي، انظر لسقف غرفتي التي لا اذكر متا اتيت لها في الأصل كل ما اتذكره هو حديثي مع المدعو تايهيونغ في الحانه واطراح همومي له مثلما اخبرني، عدا ذألك لا أتذكر حتا ان كان هو من اعادني لمنزلي ام اني عدت وحيده كعادتي. 

طال تأملي لسقف غرفتي اغمضت عيناي  بخفه رفعت جزئي الأعلى بكسل انظر لا نحا غرفتي التي لا اعلم متا كانت اخر مره قمت بتنظيفها، لقد كان كل شي في فوضى عارمه حتا ان صحون الطعام مرميه في كل مكان، نهضت أقوم بروتيني غسلت وجهي واسناني ومن ثما غسلت شعري فقط لا مزاج لي لأغسل بقيه جسدي، ارتديت منامه واسعه وهممت بارتداء سماعتي أقوم بتشغيل اغنيتي المفضلة sweet night.

 ذهبت ناحيه مطبخي الصغير اعد لي فطور خفيف مع اني لا اتناول الفطور عاده الا اني شعرت بجوع شديد، انهيت تناول فطور الذي كان ساندويتش بسيطة بجبن وبيض مسلوق. 

قمت بربط خصلات شعري المتناثرة بعشوائية لكي لا تعيق عملي وهممت بتنظيف منزلي، قصدت غرفه الجلوس التي كانت ك مكب النفايات،

 جمعت النفايات وصحون الطعام وضعتها في المطبخ عدت لكي انظف الأرضية واقوم بمسح الغبار، انيت غرفه الجلوس وذهبت ناحيه غرفتي اهم بتنظيفها هي الأخرى قمت بجمع ملابسي المتناثرة في الأرجاء بعد نزعي لها وضعتها بسله الغسيل، وهممت بتغيير املائه سريري كنست ارضيه غرفتي وقمت بترتيب مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة، منزلي لم يكن كبير لكي اتعب في تنظيفه، لقد كان ثلاث غرف نوم وغرفه جلوس ومطبخ قمت بأغلاق غرفه والداي وغرفه اخي لكي لا أتذكر أي شي يخصهم لذألك انا لا ادخلها ابدا او أقوم بتنظيفها.

قمت بحمل هاتفي بعد ان انقطعت اغنيتي التي أقوم بتكرارها مرارا اريد معرفه سبب انقطاعها لأجد رساله من رقم غريب كان محتواها.

-اضن بانك لن ترفضي اتفاق ثمين مثل هذا، لديك يومان للتفكير، انسي ان لديك اخ كما اعتدت ان لم تأت.

لعنته بشده القي جميع الشتام التي تعلمتها بجميع اللغات. 

-وغد من يضن نفسه؟

ارخيت ضهري على السرير اغمض عيناي.

-هل يجب علي فعلا فعل ذألك؟ 

غطست بنوم عميق ملي بأحلامي التي تسحبني الى الظلام يوما بعد يوم.

سومي أصبحت تأتي لأحلامي بكثرة تحذرني دائما وتنبهني ان علي ان ابقا في النور وعدم الاقتراب من الظلام انا حتا لا اعلم ان كان مجرد حلم غريب بسبب حالتي النفسية ام انها فعلا تعني ذألك. 

jungkook My enemyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن