لا تنسوا النجمة والتعليقاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
"أكازا-دونو!" ~" نادى عليه صوت من الخلف. لقد حاول أكازا أن يسير بسرعة البرق لكن بالطبع كان على دوما أن يوقفه، ومن الواضح أنه كان يتجه نحوه.
تأوه أكازا، بالكاد امتنع عن ضرب جبهته مباشرة بالسطح الخشبي لمكتبه.
عظيم. رائع.
لم يمض وقت طويل منذ انضمام أكازا إلى شركة كيميتسو. حتى أصبح دوما أحدث إضافة في الفريق. منذ لقاءهما الأول رأى أكازا أن الرجل الآخر بغيض تمامًا. كان يسير في الممرات وكأنه يملك المكان. لقد كان يتمتع بالكاريزما، وكان قادرًا على جعل جميع الموظفين ينجذبون إلي في غضون أسابيع. بذلك الشعر الأشقر الطويل، والشخصية المنفتحة، والابتسامة الساحرة التي جعلت السيدات يفقدن وعيهن.
تساءل أكازا عن سعر منتج الشعر الذي يستخدمه الرجل، وما هو الثمن الذي سيتعين عليه دفعه مقابل تركه وشأنه ، لأنه بعد لقاءهم القصير ذاك، تمسك دوما به مثل الغراء. والسبب هو، "نحن الموظفون الجدد علينا أن نبقى معًا، أليس كذلك؟".بحق الله، لقد كان يعمل هنا لمدة شهرين بالفعل، ولم يكن بحاجة إلى أي رفقة من رجل تفوح منه رائحة الملاهي والنساء.
ولماذا كان يناديه بلقب دونو ؟
"صباح الخير، أكازا-دونو!" دوما، الذي كان يرتدي ملابس العمل الرسمية المكونة من قميص أبيض وبنطلون رمادي (مع إضافة ربطة عنق حمراء قرمزية)، وضع يديه على مكتبه، وانحنى قليلاً. ضحكة مكتومة خفيفة: "لم أراك في القطار هذا الصباح، هل غادرت المنزل في وقت أبكر من المعتاد؟
'نعم، لتجنبك' فكر أكازا.
تذمر أكازا ردًا على ذلك، وأخذ جرعة طويلة من مشروب الطاقة الخاص به متمنيًا لو كان مشروب كحولي قوي ليساعده على تحمل دوما.
قال بصوت طفولي تقريبًا: "لقد أشتقت لمحادثتنا الصباحية". "إنها حقًا تصنع يومي، هل تعلم؟"
"ليس لديك عمل لتفعله؟" تساءل أكازا بشكل وقح.
"بالطبع، ولكن أردت أن أطمئن عليك أولا!" انحنى الأشقر، وأتكئ على ساعديه، جاعلاً نفسه في مستوى عين أكازا. "يجب أن نطلب نقل مكاتبنا بجوار بعضها البعض. ثم يمكننا العمل معًا~، ألا يبدو هذا رائعًا؟" غمز الأشقر، وعبس أكازا.
"لا،" كان رده صريحا، من كلمة واحدة.
غرس أكازا كعبه في الأرض، وجلس على كرسي مكتبه لينحني ويحفر في حقيبته. تتشابك الأوراق بينما كان يبحث بسرعة عن مجلد بلون كريمي وأخرجه. تنهد الرجل ذو الشعر الوردي وحدق عندما وقف دوما أمامه، وهو قريب جدًا لدرجة أنه جعله غير مرتاحٍ له. بصراحة، إذا كان ذلك ممكنًا، فأنه سيفضل البقاء على بعد مائة متر من الرجل الآخر كلما التقيا.
أنت تقرأ
عندما يلمع ضوء الحب | Akaza x Douma
Romanceلم يمض وقت طويل منذ انضمام أكازا إلى شركة كيميتسو. حتى أصبح دوما أحدث إضافة في الفريق. منذ لقاءهما الأول، رأى أكازا أن الرجل الاخر بغيض تمامًا. كان يسير في الممرات وكأنه يملك المكان. لقد كان يتمتع بالكاريزما، وكان قادرًا على جعل جميع الموظفين ينجذبو...